موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

محافظ البحيرة يتابع المراحل النهائية لرصف طريق دمنهور/ إدكو

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة أن الدولة تواصل جهودها لتنفيذ خطة شاملة لإستحداث شبكة متكاملة من الطرق الطولية والعرضية إلى جانب رصف وتطوير الطرق بالمدن والمراكز لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين .
واشار إلى التنسيق بين جميع مسئولي الطرق والنقل لتحسين كفاءة شبكة الطرق ومتابعة المشروعات المنفذة لسرعة الإنتهاء منها وتيسير الحركة المرورية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للمواطنين .
أعلن اللواء المحافظ أنه جاري إستكمال الطبقة السطحية لطريق دمنهور/ إدكو فى المسافة من كوبري عاشور وحتى إدكو بطول ٢٧ كم وباجمالي تكلفة ١٠٠ مليون جنية (أعمال الطريق متكاملة) ودعم من المحافظة ٢٠ مليون جنية لإستكمال الطبقة السطحية تنفيذ الهيئة العامة للطرق والكباري المنطقة الثالثة عشر .
ومن المقرر نهو كافة الأعمال غداً الأربعاء ضمن تنفيذ الخطة العاجلة لرفع كفاءة طرق المحافظة طبقاً للبروتوكول المُوقع بين وزارة التنمية المحلية والهيئة العامة للطرق والكباري .
وشملت الأعمال توسعة الطريق من عرض متوسط الأسفلت ٥ و٦ م إلى عرض متوسط ٧ م حيث تم أعمال حماية بالدبش للمناطق على جانبي الطريق حيث يوجد مصرف إدكو الرئيسي وهو أكبر مصارف المحافظة كما تم وضع طبقة أساس بالسمك التصميمي على طبقتين ووضع طبقة تشريب الأسفلت والطبقة الرابطة بالإضافة إلى وضع طبقة اللصق والسطحية .
كما شملت الأعمال رصف طرق قرية المعدية بإدكو بطول ٦٠٠ م وكذا إنشاء مدخل ومخرج لمدينة إدكو على الطريق الدولي الساحلي .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد