موقع مصر الإخباري
رياضة

ليفربول يهزم ميلان ويمنح الفرصه لاتليتكو للتاهل للدور المقبل لدوري ابطال اوروبا

فاز ليفربول علي ميلان الايطالي بهدفين لهدف وتأهل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه بورتو البرتغالي 3 / 1 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية،
وسجل أهداف أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان في الدقيقة 56 وأنجيل كوريا ورودريجو دي بول في الدقيقتين الأخيرة من المباراة والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، بينما سجل هدف بورتو سيرجيو أوليفيرا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو في الدقيقة 67 وويندل بورجيس وأجوستين مارشيسين، لاعبي بورتو، في الدقيقتين 70 و75.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، ليتأهل لدور الـ16 بالبطولة، بينما توقف رصيد بورتو عند خمس نقاط في المركز الثالث، لينتقل للعب في الدوري الأوروبي.
وحقق ليفربول الفوز خارج ملعبه أمام ميلان 2-1 في الجولة السادسة لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

ورفع ليفربول الذي سبق وضمن تأهله لدور الـ16 للنقطة رقم 18 من 6 انتصارات متتالية، بينما تجمد رصيد ميلان عند 4 نقاط.

واحتل ميلان الإيطالي المركز الأخير في ترتيب المجموعة، ليفشل حتى في حجز مقعد بمسابقة الدوري الأوروبي بعدما انتقل لها بورتو البرتغالي برصيد 5 نقاط.

وتقدم ميلان بفهد سجله فيكايو توموري في الدقيقة 29 وتعادل ليفربول عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 36، قبل أن يضف ديفوك أوريجي الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 55.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد