موقع مصر الإخباري
رياضة

برشلونة خارج دوري ابطال اوروبا بثلاثية البايرن .. والثلوج ترجل مباراه فياريال واتلانتا

فشل فريق برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، في “المهمة المستحيلة”، وودع دوري أبطال أوروبا، عقب هزيمته أمام بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة وتاهل بنفيكا البرتغالي الي الدور المقبل ومنعت الثلوج اقامة مباراه فياريال واتلانتا .
سجل أهداف بايرن ميونيخ كل من توماس مولر في الدقيقة 34، وليروي سانيه في الدقيقة 43. وفي الشوط الثاني، وبالتحديد الدقيقة 62، أضاف جمال موسيالا الهدف الثالث.

وكان برشلونة يحتاج للفوز لضمان بطاقة التأهل، إلا أن الخبراء كانوا يعتبرون المهمة “شبه مستحيلة”، خاصة مع تذبذب أداء الفريق الكتالوني هذا الموسم، وقوة الخصم الألماني.
وسينتقل “البارصا” للمشاركة في الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة خلف بنفيكا البرتغالي الذي تغلب 2-صفر على دينامو كييف متذيل الترتيب.
وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي لبرشلونة، الذي لم يسدد أي كرة على المرمى في الشوط الثاني وأحرز هدفين فقط في دور المجموعات، بجميع المسابقات منذ تولي تشافي هرنانديز تدريب الفريق.

يشار إلى أن العملاق البافاري ضمن تأهله إلى دور خروج المغلوب، قبل مباراة برشلونة، وذلك بخمسة انتصارات من خمس مباريات، وفوزه اليوم هو السادس.
وفي العاصمة البرتغالية لشبونة، حقق بنفيكا فوزا سهلا 2 / صفر على ضيفه دينامو كييف.

وتقدم بنفيكا بهدف عن طريق الأوكراني رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 16، فيما أضاف البرازيلي جيلبرتو جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وفي مباراة اخري حالت الثلوج التي تساقطت بكثافة في منطقة برغامو شمال إيطاليا دون إقامة المباراة المقررة بين اتالانتا وفياريال الاسباني ضمن الجولة السادسة من دوري أبطال اوروبا الاربعاء.

وقال أتالانتا في بيان “لقد تمّ تأجيل مباراة أتالانتا وفياريال بسبب كثافة تساقط الثلوج. ستقام المباراة غدًا في توقيت سيقرره الاتحاد الاوروبي للعبة”.

أما الإتحاد القاري فأصدر بدوره بيانًا جاء فيه “بسبب الظروف المناخية السيئة، قرر حكم المباراة بعد التشاور مع مندوبي الاتحاد الأوروبي ومسؤولي الفريقين تأجيل مباراة أتالانتا وفياريال المقررة في برغامو. سنقوم بالاعلان عن موعد المباراة وتوقيتها في الوقت المناسب”.

وضمن مانشستر يونايتد الانكليزي صدارة المجموعة السادسة في الجولة الماضية، في حين يحتل أتالانتا المركز الثالث ويتعيّن عليه الفوز على ضيفه فياريال إذا ما أراد مرافقة الفريق الانكليزي الى الدور ثمن النهائي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد