موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

فريد زهران : يكشف دور الأحزاب في العمل السياسي

 

اكد الدكتور فريد زهران رئيس الحزب المصري. الديمقراطي الاجتماعي على أهمية الأحزاب في العمل السياسي، و ضرورة النظر إليها كمكون أساسي و هام من مكونات الدولة ، و تحدث عن ضرورة التنسيق الجاري بين نواب الدائرة من مختلف الأحزاب لخدمة الوطن و الدائرة و تحدث عن مفاجآت قادمة للحزب وأنشطة تثقيفية و خدمية في الوقت القريب.

و افتتح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمحافظة القليوبية مقر النائب الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب و أمين الحزب بالمحافظة . حضر اللقاء فريد زهران رئيس الحزب بمصر ، والمهندس باسم كامل النائب الاول لرئيس الحزب و البرلماني السابق و و محمود سامي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب ، و النائبة ريهام عبد النبي و النائبة أميرة صابر أعضاء مجلس النواب عن الحزب ، و النائب د حنا جريس عضو مجلس الشيوخ عن الحزب و الدكتور أسامة عبد الحي أمين عام نقابة الاطباء السابق ، كما حضر اللقاء عدد كبير من قيادات الأحزاب و العمل السياسي و البرلمانيين منهم الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس حزب الحرية المصري و عضو مجلس النواب، و الأستاذ/ عادل عامر و الدكتور ابراهيم عويس أعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن و المهندس سمير بيومي عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، و من قيادات الأحزاب أيضاً حضر الدكتور هشام حمزة أمين حزب مستقبل وطن بمركز القناطر الخيرية و محمد سمير أمين الحزب بمدينة القناطر الخيرية و العميد محمد صلاح أمين حزب حماة الوطن بقليوب ، بالإضافة لأكثر من مائة شخص من أعضاء الهيئة العليا بالحزب المصري الديمقراطي و أعضاء الحزب من مختلف المحافظات ، من أسوان و أسيوط و كفر الشيخ و الدقهلية و المنوفية و الفيوم و القاهرة والجيزة و القليوبية و العديد مِن قيادات المجتمع بالمحافظة .

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري، ثم تحدث النائب محمود سامي في كلمته على أداء نواب الحزب و تميزهم و اشتباكهم في قضايا و ملفات هامة بالإضافة للدور الخدمي الذي يؤدونه ، و ركز النائب الاول م/باسم كامل عن تاريخ الحزب و عن تميز أداء الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، و عن دوره في الحياة السياسية .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد