موقع مصر الإخباري
فن

كندة علوش عن “موكب المومياوات الملكية “.. يوم سيذكره التاريخ

كتبت: رحمة عمرو

قامت الفنانة السورية كندة علوش بكتابة منشور عن الحدث الذي يشهده العالم اليوم وهو موكب المومياوات الملكية الذي يشهد نقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة.

‏وقالت “كندة” عبر حسابها على موقع التغريدات “تويتر”:”هذا اليوم سيذكره التاريخ والعالم كله سيشهد.. حدث تاريخي عظيم واستثنائي  ليذكر العالم بأن مصر منبع الحضارات وأم الدنيا شكراً لكل القائمين على هذا الفعالية العظيمة ولكل شخص بذل مجهود ليظهر هذا الحدث على أكمل وجه”.

ويشارك عدد من الفنانين في الرحلة الذهبية لنقل المومياوات الملكية، منهم الفنانين يسرا، منى ذكي، أحمد حلمي، ليلى علوي، نيللي كريم، آسر ياسين، حسين فهمي، أمينة خليل، فضلًا عن مجموعة آخرى من الفنانين، ومن المقرر أن يرتدون أزياء فرعونية.

و يقدم الفنان محمد منير أغنية بعنوان «أنا مصر»، من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام نزيه، فضلًا عن أغنية أخرى تقدمها ريهام عبدالحكيم ونسمة محجوب.

ومن المقرر أن يتم إذاعة وبث هذا الحدث على الهواء مباشرة لكافة دول العالم عبر  شاشات التليفزيون وشبكة الإنترنت، وهناك 400 من القنوات التليفزيونية العالمية والعربية أكدت بث هذا الحدث على الهواء مباشرة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد