موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

«السيسي»: التعليم هو القوة الحقيقية لبناء مصر الحديثة

 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن التعليم هو القوة الحقيقية لبناء مصر الحديثة، مشيرا الى أن جودة التعليم في كل المجالات هدفها إيجاد فرص عمل حقيقية.

وخلال مشاركته في إفطار جماعي مع طلاب وهيئة التدريس والعاملين بجامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء،أوضح السيسي أنه يجب توفير كافة الإمكانيات للمواهب داخل الجامعات المصرية في كافة المجالات، مؤكدا ضرورة أن يتفق التعليم مع سوق العمل، داعيا الطلبة إلى الالتحاق بكلية الذكاء الاصطناعي، لما لها من أهمية في سوق العمل ليس فقط في مصر بل في العالم أجمع.

وأكد الرئيس أن سوق العمل في مجال كالرقمنة مهم جدا، ومطلوب عالميا، وأن الدولة تنفذ مبادرات مهمة جدا في هذا المجال، مشددا على أهمية تنمية الوعي والإدراك لدى الطلاب تجاه متغيرات وتحديات العصر سواء على المستوى الداخلي والاقليمي والدولي.

وأشار السيسي إلى أن تنمية الوعي الطلابي تجاه تحديات العصر يجب أن تتم بالتوازي مع تطوير مستواهم العلمي والأكاديمي وتنمية قدراتهم لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي لسوق العمل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد