موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائب فريدي البياضي عن نقل المومياوات الملكية : أجدادي الأعزاء شكراً

كتب محمد عبد الرحمن

قال النائب فريدي البياضي عضو اللجنة العامة بمجلس النواب،  عضو الحزب المصرى الديمقراطي. تعليقا على احتفال نقل المومياوات : أجدادي الأعزاء شكرا  .

واضاف، البياضي  فى تصريح على صفحته  الرسمية على الفيسبوك،” شرفنا بكم و نرجو أن نكون قد شرّفناكم .:أهنىء مصر وكل المصريين الذين شعروا بالفخر و العزة و السعادة لهذا الاحتفال المهيب الذي يليق بحضارة مصر و تاريخها، و يدل على حاضرها و يبشر بمستقبلها ” .

واستكمل البياضي  قائلا،  مرة أخرى يشاهد العالم أن أحفاد الفراعنة قادرون على إبهار العالم، مضيفًا ، ان كل تفاصيل الحفل كانت مبهرة و راقية و مشهد انتظار الرئيس لاستقبال الموكب كانت له دلالة كبيرة على احترامنا لأصولنا و تاريخنا.

ووجه البياضى التهنئة ، لمصر و للعالم كله على افتتاح متحف الحضارات الجديد، داعيا كل الأصدقاء فى العالم لزيارة المتحف و الاستمتاع بحضارتنا و تاريخنا .

وشهد العالم امس موكب نقل المومياوات الذى ابهر الجميع، وضم الموكب 22 مومياء من بينها 18 مومياء لملوك، و4 مومياوات لملكات، من بينها مومياوات الملك رمسيس الثاني، والملك سقنن رع، والملك تحتمس الثالث، والملك سيتي الأول، والملكة حتشبسوت، والملكة ميريت آمون زوجة الملك آمنحتب الأول، والملكة أحمس – نفرتاري زوجة الملك أحمس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد