موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

في مباراه درماتيكيه .. الجزائر الي نهائي كاس العرب بعد الفوز علي قطر 2-1

في مباراه دراماتيكيه حتسب فيها 18 دقيقه بدل ضائع تاهل المنتخب الجزائري بالفوز علي المنتخب القطري بهدفين للاشي في المباراه التي اقيمت علي استاد البيت بالعاصمه الدوحه
شهد الوقت الضائع للمباره احداث متسارعه عندما ادرك القطريين التعادل في الدقيقه 95 من عمر المباراه وسط احتجاج من لاعبي الجزائر وبعد العوده للفار تاكد صحه الهدف وفي الدقيقه 105 من عمر المباراه احتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب الجزائري نجح يوسف البلايلي في تسجيلها بعد ان ردت من يد حارس مرمي قطر سعيد الشيل
سجلت الجزائر هدفها الأول عن طريق جمال الدين بن العمري في الدقيقة 59، لكن الفريق القطري نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90+7 عن طريق محمد مونتاري.
وفي الوقت الذي انتظر خلاله الجميع الوقت الإضافي، لعب حكم المباراة مع الفريقين شوط إضافي افتراضي، ليستمر اللعب حتى الدقيقة 19 بعد انتهاء الوقت الأصلي، رغم احتساب 9 دقائق فقط وقت بدل من ضائع.

احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للجزائر ليتصدى يوسف بلايلي للتنفيذ ويسجل هدف قاتل تأهلت به الجزائر إلى المباراة النهائية في الدقيقة 90+16.

وتصطدم الجزائر بالمنتخب التونسي في المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر المقبل من أجل الفوز بالبطولة التي تأتي برعاية فيفا.

بينما تواجه قطر المنتخب المصري من أجل الميدالية البرونزية والظفر بالمركز الثالث خلف منتخبي تونس والجزائر، يوم السبت المقبل قبل المباراة النهائية.

ويحصل الفائز باللقب على 5 ملايين دولار، بينما يحصل الوصبيف على 3 ملايين دولار، وسيكون لصاحب الميدالية البرونزية مكافأة قدرها 2 مليون دولار، بينما يحصل الرابع على مليون ونصف المليون دولار.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد