موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

رياضة النواب تطالب بتعميم معارض الأسر المنتجة بمراكز الشباب

كتب محمد عبد الرحمن

تفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، مراكز شباب بهيج والعامرية وبرج العرب القديمة ، بمحافظة الاسكندرية، واستمعت لمطالب اعضاء مجلس ادارتها للتعرف علي مشاكلهم .

جاء ذلك علي هامش الزيارة التي تقوم بها لجنة الشباب ، لمحافظة الاسكندرية ، للوقوف علي نقص بعض الخدمات بمراكز الشباب .

وأبدي الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب ، اعجابه بتنظم مركز شباب العامرية ، معارض للأسر المنتجة داخل المركز ، مطالبا من وكيل وزارة الشباب بالاسكندرية بتعميم تلك الفكرة في مختلف مراكز الشباب ، لتحقق ربح للسيدات اللاتي تعرضن منتجاتهن .

كما طالب رئيس لجنة الشباب ، بتوعية المشاركين في تلك المعارض بالتيسيرات التي تقدمها الدولة لاصحاب المشروعات الصغيرة من خلال البنوك ، وذلك حتي يتمكنوا من توسيع الانشطة الخاصة بهم .

واوضح رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب ، أن المرأة المصرية حصلت علي حقوق غير مسبوقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وهو ما يتطلب من الجميع السير علي خطي الرئيس فيما يتعلق بالاهتمام بالمرأة .

كما تفقدت اللجنة مركز شباب بهيج ، حيث أشاد اعضاء اللجنة بالجهود المبذولة من وزارة الشباب والرياضة ، في اظهار ذلك المركز بصورة مشرفة ، حيث نقل المواطنين لاعضاء اللجنة توجيه شكرهم لوزير الشباب والرياضة علي تلك الجهود المبذولة في تطوير مركز شباب بهيج .

ووجه النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب ، مسئولي الوزارة الذين شاركوا في الجولة بضرورة ارسال شكر الأهالي وشكر اللجنة للدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب ، قائلا :” حالة الرضا التي عبر عنها الأهالي تدل علي تفاني الوزير والوزارة في اداء عملهم “.

كما تفقدت اللجنة مركز شباب برج العرب القديمة ،وتم الاستماع للمشكلات التي تواجه اعضاء المركز والتي تمثلت في تأخر أعمال استكمال المنشأت ،حيث يوجد في المركز حمام سباحة غير مؤهل فضلا عن توقف الاعمال في ملعب كرة القدم الرئيسي .

ووجهت لجنة الشباب ، مسئولي وزارة الشباب والرياضة ، بسرعة البدء في استكمال الاعمال داخل مركز شباب برج العرب القديمة ، والذي يخدم عدد كبير من المواطنين .

ويضم وفد لجنة الشباب الرياضة ، الذي يترأسه النانب محمود حسين رئيس اللجنة بكلا من النائب حسام غالي امين سر اللجنة – درويش مرعي حازم امام – محمد عمر طارق السيد – ولاء عبدالفتاح – خالد بدوي – هادية حسني – آية مدني
والنائب محمود توشكي ‫ وغادة علي وهادية حسني وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة .

وشارك من نواب الاسكندرية عبدالفتاح محمد عبدالفتاح ، رزق راغب ، سامح السائح ، طارق السيد .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد