موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

علاء عابد : الرئيس السيسي بطل الانجازات القومية التى تتحقق على ارض الواقع كل يوم

أكد النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب أن إفتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عدد من المشروعات فى القطاع الصحي على مستوى الجمهورية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس ، يعد إنجاز جديد يتحقق علي ارض الواقع فى المجال الصحي وإضافة جديدة للمشروعات القومية التى تبناها الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي.
اضاف علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات فى تصريحات صحفية اليوم ،  أن إفتتاح الرئيس لعدد من المشروعات الصحية  ، يؤكد علي احترام الرئيس ومؤسسات الدوله لحقوق الانسان، ويعد هذا الإنجاز من الإنجازات الهامه،وهذا يرد علي المشككين في اهتمام مصر لحقوق الانسان
لانه الحق في العلاج ، فى الوقت الذي يعاني منه العالم من نقص المؤسسات العلاجية نظراً لجائحة كورونا .
وأضاف عابد ، ان هذا الافتتاح يأتي في توقيت هام جدا  لما يمر به العالم ومصر فى ظل جائحة كورونا ، الا ان مصر تؤكد ان عجله الإنجازات لم ولن تتوقفبالرغم من كبر حجم الجائحة عالميا. واقليميا، هذه هي مصر الواقع ، مصر الحقيقه، مصر قبله العرب وأفريقيا ويرجع ذلك الفضل لجهود القيادة الساسية الحكيمة للرئيس البطل عبد الفتاح السيسي .
وقد شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح عدد من المشروعات فى القطاع الصحي على مستوى الجمهورية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.
حيث تم افتتاح مستشفى الزقازيق العسكري، ومستشفى دمنهور العسكري، ومستشفى النرجس العسكري، ومستشفى الياسمين العسكري.
جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمجمع الطبي المتكامل بمحافظة الإسماعيلية، وذلك ضمن عدد من المشروعات تم افتتاحها في قطاع الصحة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد