موقع مصر الإخباري
رياضة

للمره الثانيه .. الاتحاد يتعادل مع سيراميكا باربعه اهداف في الدوري المصري

شهد استاد الاسكندرريه مباراه مثيره بين الاتحاد وسيراميكا كليوباتر انتهت بالتعادل ابعه اهداف لكل فريق في منافسات الاسبوع السابع من الدوري المصري
وهو التعادل الثاني للتحاد بنفس النتيجه عندما حقق التعادل مع سموحه في الاسبوع الاول من الدوري
وتمكن سيراميكا من تعديل النتيجة أمام الاتحاد خلال 20 دقيقة بعدما كان متأخرا بأربعة أهداف مقابل هدفين حتى الدقيقة الـ67 من عمر اللقاء.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع الاتحاد السكندري رصيده إلى تسع نقاط، بالتساوي مع سيراميكا كليوباترا صاحب نفس الرصيد.

افتتح الاتحاد السكندري التسجيل في الدقيقة الـ13 عن طريق محمد عبدالسلام مدافع الفريق، بعدما استغل ارتداد الكرة من دفاع سيراميكا كليوباترا ليسدد الكرة في الزاوية الضيقة لشباك الحارس عامر عامر.

وفي الدقيقة الـ14، تمكن سيراميكا كليوباترا من تعديل النتيجة عن طريق شادي حسين بضربة رأسية في شباك الاتحاد السكندري، لتصبح النتيجة (1-1).

وبعد مرور دقيقة واحدة، عاد الاتحاد السكندري ليتقدم سريعا بهدف رائع أحرزه كريم الديب من تسديدة بعيدة المدى اتجهت إلى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى سيراميكا كليوباترا.

وفي الدقيقة الـ31، عاد كريم الديب ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث للاتحاد السكندري من ضربة جزاء لتصبح النتيجة (3-1).

واستمرت الإثارة بعدما قلَّص سيراميكا كليوباترا الفارق في الدقيقة الـ37 من رأسية أخرى عن طريق شادي حسين، لتصبح النتيجة (3-2).

وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز الاتحاد السكندري الهبدف الرابع عن طريق أجوستينو مابولولو، بعدما استغل تمريرة أرضية من بنجامين بواتينج داخل المنطقة، ليحولها داخل شباك الحارس عامر عامر، وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي الدقيقة الـ67، عاد سيراميكا كليوباترا ليقلص الفارق إلى (4-3) عن طريق محمد إبراهيم من علامة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس صبحي سليمان.

ثم تمكن البديل إيفانز منساه من تعديل النتيجة لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة الـ87، بعدما استغل ارتداد الكرة من دفاع الاتحاد السكندري عقب عرضية داخل المنطقة، ليحولها الكرة بقدمه اليسرى بتسديدة قوية داخل شباك الحارس صبحي سليمان الذي سقط متأثرا بإصابة وتتم معاجلته، لتصبح النتيجة (4-4).
وفي مباره ثانيه تعادل مصر للمقاصة بدون أهداف مع فريق إيسترن كومباني، ليحصد الأخير أول نقطة له في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتصدى أحمد بوسكا حارس إيسترن كومباني لركلة جزاء في الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء سددها حسام عبدالواحد، لينقذ الفريق من الهزيمة.

إيسترن كومباني ظل في المؤخرة برصيد نقطة واحدة من 7 مباريات، بينما رفع المقاصة رصيده إلى 6 نقاط في المركز 14.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد