موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

موسيماني: اتمني ان يسجل شريف في السوبر والشناوي هدفنا اسعاد الجماهير

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جاهزية الفريق لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي،في حين قال محمد الشناوي كابتن الاهلي اننا نعرف قيمة الرجاءالمغربي وهدفنا إسعاد جماهير الأهلي

اعرب موسماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباره السوبر عن امنيته ان أن يسجل محمد شريف هدفًا في ظل تأثره بركلة الجزاء المهدرة مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.
وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “المباراة صعبة لكن الأهلي يمتلك دوافع كبيرة للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، اللاعبون لديهم شغف مستمر للفوز بالبطولات”.

وتحدث موسيماني عن استقبال الجماهير بعثة الأهلي لدى وصولها مطار الدوحة قائلا: “منذ أن هبطت الطائرة شعرنا بقوة جمهورنا وتصلنا رسائل ترحاب كثيرة، وإقامة المباراة في قطر تمنح الفريق فرصة للتفاعل مع الجماهير ورؤيتها”.

وأكمل: “جمهور الأهلي يعطينا دوافع كبيرة، وتواجدهم خلف الفريق يعني لنا الكثير، حتى عندما لعبنا ضد بايرن ميونيخ والدحيل وبالميراس في كأس العالم للأندية كان وجودهم في المدرجات وقتها يمثل إضافة كبيرة للفريق ويعد اللاعب رقم 12”.

وتحدث موسيماني عن مشاركة اللاعبين الدوليين في بطولة كأس العرب قائلا: “كان لدينا 9 لاعبين في بطولة كأس العرب وعند العودة من مثل هذه المباريات لم يكن هناك شعور إيجابي خاصة بعد خسارة اللقب للاعبي منتخبات مصر والمغرب وتونس، ولم نستعد بشكل كامل بعد مشاركتهم أمس فقط في التدريبات. لم أرهم منذ فترة، فقط في الأمس شاهدتهم. وعمومًا سوف نتعامل مع الأمر الواقع”.

وأضاف: “البعض يتوقع من الفريق الكثير، لأن الأهلي فريق جيد وكبير ويملك عناصر مميزة، بالإضافة إلى الثقة الكبيرة بالنفس، وبالتالي لن يكون هناك مجال للحديث عن أعذار، فنحن نثق في قدراتنا وجمهورنا يمنحنا دوافع كبيرة للفوز باللقب”.

وتابع: “حين تتولى مسئولية تدريب فريق بحجم وتاريخ الأهلي لا يمكن أن تشكو من الضغط، ففي كل لحظة يجب أن تتعامل مع الضغوط والإجهاد، وعمومًا أنا سعيد للغاية بدعم جمهور النادي، وأعمل دومًا على التخلص من هذه الضغوط، وتعودت ان أضع مصلحة النادي أولا والبحث فقط عن الفوز”.

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا: “محمد شريف هو هداف الفريق، وسجل العديد من الأهداف في الموسم الماضي، وأنه يتمنى أن يسجل غدًا، الأهلي أمامه مباراة قوية وفرصة للحصول على لقب مهم”.
و أكد محمد الشناوي، حارس وقائد النادي الأهلي، أنهم يعلمون قيمة الرجاء المغربي جيداً، مشيراً الى أن هدفهم دائماً إسعاد جماهير الأهلي.
وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي “جميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة خاصة أن الأهلي سوف يواجه فريقا قويا ويمتلك خبرات كبيرة”.

وتابع “نحن في الأهلي ندرك أهمية وقوة الرجاء جيدًا، ونعرف قدرات المنافس ولا بد أن يتحلى الجميع بالهدوء والتركيز وننتظر التوفيق لحسم اللقب”.

وأضاف “تعودنا على مساندة الجمهور لنا في كل الأوقات والموسم الماضي كان الداعم الأساسي في كأس العالم للأندية، وهو ما يمنح الفريق قوة إضافية للفوز بالبطولات”.

شدد ” الأهلي سوف يقاتل أمام الرجاء لإسعاد الجماهير”.

وأكمل “بطولة كأس العرب نجحت بشدة خاصة في ظل حضور الجماهير المصرية، وجمهور الأهلي يمنح الفريق كما قلت دوافع أكبر للفوز بالبطولات”.

واستمر “بعد مباراة المنتخب مع قطر في بطولة كأس العرب أغلقنا الصفحة وبدأنا التفكير والتركيز على السوبر”.

واضاف “مجموعة اللاعبين الدوليين محترفون ويعرفون قيمة مواجهة الرجاء، ولدينا خبرات ومقومات عديدة وتحدثنا مع بعضنا عن كل التفاصيل وكل لاعب لديه مسئولية في الملعب”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد