موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

نواب التنسيقية يشاركون في جلسة حوارية حول مشروع قانون قاضي الحريات

شارك عدد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في الجلسة الحوارية التي نظمها حزب المحافظين، اليوم الخميس، برئاسة المهندس أكمل قرطام، حول مقترح لتعديل قانون الإجراءات الجنائية (قاضي الحريات)، وأدار الجلسة الحوارية، طلعت خليل أمين عام الحزب.

كما حضر الجلسة الحوارية مجموعة من رؤساء الأحزاب والشخصيات العامة منهم عمرو الشوبكي نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية، وجورج إسحاق عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إضافة إلى ممثلي أحزاب العدل، والتجمع، والإصلاح والنهضة، والمصري الديموقراطي، والدستور.

 

وفي وقت سابق، شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في مؤتمر المبادرون برعاية رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التضامن الاجتماعي.

وافتتحت وزيرة التضامن الاجتماعي مؤتمر مبادرون بكلمة نيابة عن دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مشيرة إلى أن «مبادرون» هي حركة محلية تؤمن بقدرات و طاقات ذوي الإعاقة وتسعى إلى تيسير إتاحة الطرق ووسائل النقل الملائمة، ووسائل التواصل التكنولوجية والاجتماعية، وتوفير فرص للتدريب والتوظيف بناء على تأهيل حقيقي لسوق العمل.

 

وتنفذ المبادرة بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وكافة الوزارات  الأخرى، والقطاع الخاص والمجتمع الأهلي، بناء على لقاء تشاوري مع الجهات الشريكة، تم فيه تحديد الحواجز الاجتماعية والتواصل والبيئية المكانية والتكنولوجية والتشريعية وغيرها وترتيب درجتها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد