موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة

وزيرا العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يفتتحان فرعي توثيق مميزين بالسادس من أكتوبر والشيخ زايد

 

افتتح اليوم المستشار / عمر مروان وزير العدل , والدكتور / عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات , فرعي التوثيق المميزين بالمركز التجاري بمول العرب بالسادس من أكتوبر وبالنادي الاجتماعي بمنتجع سوديك بالشيخ زايد , حيث تقدم خدمات التوثيق المميكنة للمواطنين بشكل مميز نظير مقابل عن تكلفة الأعمال المميزة المقدمة لهم , ويأتي إنشاء هذين الفرعين في إطار الشراكة المجتمعية للقطاع الأهلي .
وفى ضوء ما تبذله وزارة العدل من مساع حثيثة لتطوير وتنويع أساليب تقديم خدمات التوثيق للمواطنين بما يلبي متطلباتهم في خدمة سريعة وميسرة , كما يأتي في إطار التعاون بين وزارتي العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات , حيث يتم إتاحة الخدمة من خلال آليات تضمن توفير الوقت والجهد إذ يعمل الفرعان بنظام الحجز المسبق عبر تطبيق ” أرغب في عمل توكيل ” على الهواتف الآندرويد للحد من الزحام والتكدس , حيث يتاح الحجز كل نصف ساعة على مدار اليوم , إلى جانب تقديم خدمات التوثيق من خلال منصة ” مصر الرقمية ” , كما تقتصر كافة التعاملات المالية بهما على بطاقات الدفع الائتماني بأنواعها , تحقيقاً لما تستهدفه الدولة من التحول الرقمي في الخدمات الحكومية .

كما يتم ولأول مره إتاحة خدمة ” رجال الأعمال ” بفرع توثيق سوديك والتي يتم الحجز لها عبر ذات التطبيق كل خمسة وأربعين دقيقة لعدد محدود بمقابل مالي إضافي .
حضر فعاليات الافتتاح المستشار / أشرف رزق مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق, والمهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد