موقع مصر الإخباري
رياضة

سيراميكا يتعادل مع المقاولون بهدبن لكل فريق في الدوري الممتاز

تعادل فريق سيراميكا كيلوبترا مع نظيره المقاولون العرب 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.
افتتح مامادو نياس التهديف للمقاولون في الدقيقة 27 من انفراد تام، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 30 من رأسية، وجاء هدف سيراميكا الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول عن طريق شادي حسين، قبل أن يعادل النتيجة باسم مرسي في الدقيقة 74.
وصل رصيد سيراميكا كيلوبترا للنقطة العاشرة ليتقدم مركزًا ويصبح السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة السادسة في المركز الـ15.
وفي الدقيقة 27 مرر محمد سمير الكرة عرضية طويلة، مستغل تقدم دفاع سيراميكا، لينطلق مامادو نياس من وسط الملعب لينفرد تمامًا بعامر عامر وسددها ليسجل الهدف الأول في المباراة للمقاولون.

لم يمر الكثير إلا أن حصل المقاولون على ركلة حرة في الدقيقة 30، لعبها عرضية داخل منطقة الجزائ، حولها مامادو نياس برأسية في شباك سيراميكا، ليتقدم ذئاب الجبل بثنائية.

وشهدت الدقيقة 42 حالة طرد مباشر لمحمد سمير مدافع المقاولون، بقرار من تقنية حكم الفيديو “فار”، بعد أن أشهر خالد الغندور حكم المباراة الإنذار له، ولكن تم إلغاء ليتم طرده مباشرة، لمنعه لشادي حسين من الانفراد بالمرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع نجح شادي حسين من تسجيل الهدف الأول لسيراميكا، ولكن ألغى حكم الراية الهدف، إلى أن أكد “فار” الهدف لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاولون 2-1.

شهد الشوط الثاني محاولات لاعبي سيراميكا كيلوبترا لتعديل النتيجة، وسط تراجع كبير من لاعبي المقاولون بسبب تأثرهم الكبير لطرد محمد سمير.

ظلت محاولات لاعبي سيراميكا مستمرة حتى استطاع باسم مرسي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74.

استمر لاعبي سيراميكا في ضغطهم العالي على دفاع المقاولون أملًا في تسجيل الهدف الثالث ولكن دون جدوى، لنتهتي المباراة بالتعادل 2-2.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد