موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

قبل ساعات من افتتاحه المشروعات العملاقة بقنا.. هاشتاج “بنحبك يا سيسي” يتصدر مواقع التواصل

 

تستعد محافظة قنا خلال ساعات قليله، إلى افتتاح محور الشهيد باسم فكرى، الذى يعد شريان التنمية وعقب الإعلان عن افتتاح هذه المشاريع العملاقة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تصدر هاشتاج بنحبك يا سيسي مواقع التواصل الاجتماعي بالمحافظة.

وعبر أهالى قنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بالإنجازات التى سوف يتم افتتاحها خلال الساعات القادمة وقال البعض فى تدوينات عبر صفحتهم الشخصية على منصة فيس بوك أن محافظة قنا فى عورس .

ماذا تعرف عن محور الشهيد باسم فكرى بقنا

أطلقوا عليه اسم الشهيد الرائد باسم فكرى أحمد طه على محور قوص – نقاده، وذلك تخليدا لذكرى الشهيد والدور البطولى الذى قام به لضبط الخارجين على القانون، تلبية لمطالب أسر الشهداء تقديراً لما قدمه أبناؤهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن أمن واستقرار وطننا الغالي.

يمتد المحور بطول 19 كم وعرض 21 متر وحارتان مروريتان بعرض 7.2 متر ورصيف للمشاة بعرض 2.5 م لكل اتجاه، ويشمل 30 عملًا صناعيًا بواقع 14 كوبرى و16 نفقا، مما يساهم فى حل مشكلة التقـاطعـات مع الطرق الفرعية والـترع والمصارف، بتكلفة مالية حوالى مليار و500 مليون جنيه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد