موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

“السفاحين” فى 2021.. 4 جرائم هزت مصر

جرائم بشعة ومروعة، شهدها الشارع خ، فى عام 2021،هذه الجرائم تحول مرتكبيها الي سفاحين دماء
عندما تطالع هذه الحوادث تعتقد انكط تشاهد فيلم سينمائي، وليس على أرض الواقع، وأطلق على مرتكبيها لقب “سفاح”، وظهر فى الفيوم والإسماعيلية والجيزة، بل هناك سيدة ” سفاحة”.

وفى السطور التالية ينشر ” موقع مصر الإخباري”، نبذة عن هذة الجرائم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إحالة اوراق سفاح الإسماعيلية للمفتى

قررت محكمة الجنايات، فى 9 سبتمبر الماصي، إحالة اوراق سفاح الإسماعيلية، للمفتى، وتحديد جلسة 5 يناير للحكم والمتهم بذبح مواطن وفصل رأسه عن جسده بأحد شوارع المدينة.

استمعت المحكمة لمرافعة النيابة العامة، وطالب بتوقيع أقصى العقوبة على الجاني وهى الإعدام لما ترتب على تلك الواقعة من أثر سئ على المجتمع وأثار الرأي العام.

فيما أعترف المتهم بالواقعة وأشار أنه يشعر بالندم الشديد لارتكابه الجريمة ولم يتوقع أن تكون بهذه الدرجة من البشاعة، وان المخدرات التي ادمن تعطيها وراء ارتكابه الواقعة، وأنه لم يكن في وعيه وقت ارتكاب الجريمة بسبب تعاطيه للمخدرات قبل الجريمة.

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام 4 نوفمبر الماضي بإحالة المتهم بقتل آخر ذبحًا عمدًا بالإسماعيلية والشروع في قتل اثنين آخرين إلى محكمة الجنايات المختصة في محاكمة جنائية عاجلة لمعاقبته عما نُسب إليه مما تقدَّم، وكذا تعاطيه موادَّ مخدِّرة، وإحرازه أسلحة بيضاء -دون مُسوِّغ قانوني- في أحد أماكن التجمعات بقصد الإخلال بالنظام العام.
وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبَلَ المتهم من شهادة المجني عليهما المصابيْن وعشرة شهود آخرين وما أسفر عنه اطلاعُها على مقاطع تصوير الجريمة، وتعرفها على المتهم بها، فضلًا عن إقرار المتهم تفصيلًا بارتكابه الجرائم المنسوبة إليه، وما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بجواز حدوث الواقعة وفْقَ التصوير الوارد في التحقيقات واحتواء نتيجة التحليل الخاصة بالمتهم على مُخدِّر سبق أن أقرَّ بتعاطيه وحدَّد نوعه في التحقيقات، فضلًا عن نوع آخر.
كما ثبت بتقرير إدارة الطب النفسي الشرعي الصادر عن المجلس الإقليمي للصحة النفسية من خلوّ المتهم من أي أعراض دالة على اضطرابه نفسيًّا أو عقليًّا مما قد تفقده أو تنقصه الإدراك والاختيار وسلامة الإرادة والتمييز ومعرفة الخطأ والصواب، وذلك سواء في الوقت الحاليّ أو في وقت الواقعة محل الاتهام، مما يجعله مسئولًا عن الاتهامات المنسوبة إليه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الإعدام شنقا لسفاح الفيوم قتل زوجته وأبنائه الـ 6
عاقبت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي لاشين وفوميل لبيب، المتهم بقتل زوجته وأبنائه الـ 6 في مايو الماضي، بالإعدام شنقًا، ومصادرة المضبوطات، وذلك بعد إحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي في الجلسة الثانية من المحاكمة.
وتعود تفاصيل القضية، في 7 من مايو الماضي، بقيام عماد أحمد رمضان عبيد، 34 سنة، صاحب مخبز فينو بقرية الغرق بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وأحد أبناء قرية معجون، بالتخلص من زوجته الثانية، مها عبد الباسط عبد الفتاح، وأبنائه الستة من زوجتيه الأولى والثانية: بلال ومعتصم، ويوسف وأحمد، وآلاء، محمد، وأعد الشهير إعلاميًا بـ سفاح الفيوم، خطة للتخلص من زوجته وأولاده لمروره بضائقة مالية وتراكم الديون عليه، وجاءت خطته كالآتي، قام بوضع دواء مُخدر لهم في العصير، خلال إعداد الزوجة لوجبة السحور، ليُنفذ جريمته والتي عُرفت إعلاميًا بمذبحة السحور في الفيوم في رمضان الماضي، وتركهم ليشربوا العصير حتى يبدأ مفعوله، واستل مُنفذ المذبحة، سكينًا ليبدأ بزوجته والتي قاومته في البداية كثيرًا لكن شاء القدر أن تنتهي حياتها على يده، ثم قام، ثم قام بالتخلص من أولاده الستة ذبحًا بالسكين، وفرَّ مُسرعًا لإشعال النيران في عقار ملكًا له، الذي على قُرب من منزله بأمتار بسيطة، ليتخلص من حياته منتحرًا بعد أنِّ تخلص من أسرته بالكامل، لاحظوا الأهالي هرّوعة في الشارع، وعندما شاهدوا لحظة قيامه بالتجهيز لإشعال النيران في المحل الخاص به، فرّوا مسرعين لإخماد النيران، وتم القبض عليه داخل المحل، وقررت نيابة الفيوم إحالة الواقعة إلى الجنايات.
وكانت محكمة الجنايات المصرية، قد أصدرت حكمها النهائي بالإعدام شنقًا على المتهم ”قذافي فرج“ المعروف إعلاميا بـ“سفاح الجيزة“ في واقعة قتله سيدة ودفنها أسفل عقار بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سفاح الجيزة ” قذافى فرج”
النيابة العامة قررت إحالة المتهم قذافي فراج إلى محكمة الجنايات في أربع قضايا بدوائر: الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة أشخاص، وهم: زوجته، وسيدتان، ورجل، مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

وصدر بحقة ثلاث أحكام بالإعدام، وأصدرت المحكمة حكمها الأول بالإعدام، لقتله صديقه المهندس ”رضا“ 49 عامًا، بغرض سرقته ثم انتحل صفة القتيل وتزوج من 6 سيدات للنصب عليهن.

أما الحكم الثاني بالإعدام، بتهمة قتل نادين طالبة كلية الحقوق، شقيقة زوجته فاطمة، ودفنها في شقة ببولاق، والحكم الثالث قتل سيدة ودفنها أسفل عقار بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“العشق الأسود”

تقتل زوجها بالسم بالاتفاق مع عشيقها .. وتنهي حياة زوجته انتقاما منه بعد رفضه الزواج

تمكن قطاع الامن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من كشف غموض العثور على جثة سيدة بجوار الطريق الدائرى بالجيزة، وضبط مرتكبتها .

تبلغ لقسم الطالبية بأمن الجيزة بالعثور علي جثة خادمة 38 سنه خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة القسم.
توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الاداره العامه لمباحث الجيزه عن أن وراء إرتكاب الواقعة صديقتها خادمة 31 سنه مقيمة بدائرة القسم الطالبية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها بمأمورية برئاسة قطاع الامن العام أسفرت عن ضبطها واعترفت بقتل المجني عليها وقررت بإرتباطها والمجني عليها بعلاقة صداقة شملت زوجيهما وخلال ذلك إرتبطت بعلاقة بزوج المجني عليها عامل 41 سنه مقيم بدائرة قسم العمرانية و إتفقا علي التخلص من زوجيهما ليتزوجا وفـي سبيل ذلك قام زوج المجني عليها بإحضار (أقراص لحفظ الغلال ) وسلمها لها فقامت بدسها لزوجها شيف 57 سنه فـي مشروب أدي إلي وفاته واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية ، عقب ذلك طالبت زوج المجني عليها بتنفيذ إتفاقهما ونظرًا لمماطلته لها فعقدت العزم علي الانتقام منه بقتل زوجته واستدرجتها لشقتها الغير معلومة للمجني عليها بزعم تنظيفها وما أن وصلت فباغتتها بالضرب باستخدام ( حجر) أعدته مسبقا حتي فارقت الحياة .ووضعت المجني عليها بحقيبة سفر كبيرة ، وإستعانت بسيارة تاكسي فى نقلها لمكان العثور وتركت الجثة بالمكان وانصرفت
أمكن ضبط زوج المجني عليها وبمواجهته إعترف.جاري عرض المتهمين على النيابة العامة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد