موقع مصر الإخباري
أخبار

محافظ الدقهلية يقرر إحالة 98من العاملين المتغيبين عن العمل للتحقيق

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 98من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين عن العمل للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركز أجا خلال الاسبوع الماضي..
كما قرر المحافظ إحالة مسئولي والوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش المشار اليها..
جاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من وحدات الخدمات والمرافق بنطاق مدينة ومركز أجا للوقوف على مدى انتظام العمل بها..
تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبو غنيمة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات
أوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق عدد 79من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية في كل من مستشفي اجا المركزي ووحدة طب الاسرة بقرية نوسا الغيط بنطاق المركز وعدد 17 من العاملين بالادارة البيطرية بأجا، وعدد2 من العاملين بمركزي الشباب بمدينة اجا وقرية نوسا الغيط، كما تم إحالة مسئولي ادارة شباب اجا والوحدة البيطرية بادارة اجا للتحقيق، حيث أن الاولي وجدت مغلقة والثانية مفتوحة ولايوجد بها احد من العاملين في ذات يوم المرور في المواعيد الرسمية ..
وقد وجه محافظ الدقهلية للسادة وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة لسرعة اتخاذ اللازم حيال اجراء التحقيقات في حالات الغياب الواردة بالتقرير وكذا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة اومفتوحة ولا يوجد بها أحد فى أوقات العمل الرسمية أثناء جولة التفتيش والمرور الميداني خلال الفترة المشار إليها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد