موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

“بنها” تستضيف لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالأعلى للجامعات

 

شهد جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، والدكتورة أميرة التهامي، رئيس لجنة القطاع الطبي، للعلاج الطبيعي بالمجلس الأعلى للجامعات، اجتماع لجنة القطاع والذي عقد في رحاب جامعة بنها.

اللجنة الطبية

جاء ذلك بحضور الدكتور وليد طلعت منصور، القائم بأعمال عميد كلية العلاج الطبيعي، بجامعة بنها، وعدد من عمداء كليات وأساتذة العلاج الطبيعي وأعضاء اللجنة.

وفي كلمته – أعرب جمال سوسة، عن سعادته باستضافة جامعة بنها، لاجتماع لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي، بالمجلس الأعلى للجامعات، موجها التحية للجنة القطاع والأعضاء.

اللجنة الطبية

وأكد رئيس جامعة بنها، على دور كليات العلاج الطبيعي بصفة عامة وكلية العلاج الطبيعي، بجامعة بنها، بصفة خاصة والتي تعد إضافة جديدة للقطاع الطبي داخل الجامعة، بالإضافة إلى دورها الهام في مشاركة الأنشطة الطلابية، والقوافل الطبية التي تنظمها الجامعة، لخدمة أهالي محافظة القليوبية.

اللجنة الطبية

كما حرص رئيس الجامعة، على إهداء درع جامعة بنها، للدكتورة أميرة التهامي، رئيس لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالمجلس الأعلى للجامعات، تقديرًا من الجامعة لشخصها الكريم وتجديد الثقة لها رئيسا للجنة.

اللجنة الطبية

من جانبها – قدمت الدكتورة أميرة التهامي، رئيس لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي، بالمجلس الأعلى للجامعات الشكر والتقدير للدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، لحسن الاستقبال والاستضافة.

من ناحية أخرى – ناقش الاجتماع دراسة العديد من الموضوعات الخاصة بالقطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالجامعات المصرية.

كما قامت اللجنة، بجولة ميدانية داخل كلية العلاج الطبيعي، بجامعة بنها، شملت تفقد القاعات الدراسية ومعامل الكلية، والعيادات الخارجية والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد