موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

جامعة الإسكندرية تعلن ترشيحاتها لجوائز البحث العلمي والتكنولوجيا والأعلى للثقافة

 

وافق مجلس جامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية ، على ترشيحات جامعة الإسكندرية، لجوائز أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، لعام 2021، وذلك على النحو التالي:

ترشيح الدكتور مينا بديع عبد الملك، الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة لجائزة الدولة التقديرية، في مجالات العلوم التكنولوجية المتقدمة، كما تم ترشيح الدكتور محمد صلاح الدين سرور، الأستاذ المتفرغ بكلية الطب لجائزة الرواد (في مجال العلوم الطبية).

إعلان ترشيحات جامعة الإسكندرية لجائزة البحث العلمي والثقافة

وتم ترشيح الدكتورة راوية منير قنصوة، الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة، لجائزة المرأة التقديرية (في مجال المياه والطاقة والعلوم البيئية)، وترشيح الدكتور أيمن صادق الفحام، الأستاذ المتفرغ بكلية العلوم لجائزة الدولة للتفوق (في مجال العلوم الأساسية)، والدكتورة ابتسام عبد الحميد البستاوي، الأستاذ بمعهد الدراسات العليا والبحوث، لجائزة الدولة للتفوق في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة، التي تخدم مجالات العلوم الأساسية.

كما وافق المجلس، على ترشيحات الجامعة لجوائز المجلس الأعلى للثقافة لعام 2022، وذلك على النحو التالي: ترشيح الدكتور عبد السلام عيد، الأستاذ المتفرغ بكلية الفنون الجميلة، لجائزة النيل للمبدعين المصريين، في مجال الفنون، والدكتور محمد فؤاد أمين تاج الدين، الأستاذ المتفرغ بكلية الفنون الجميلة، لجائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون، وترشيح الدكتور فوزي سعد عيسى، الأستاذ المتفرغ بكلية الآداب لجائزة الدولة التقديرية في مجال الآداب.

 

كما تم ترشيح الدكتور عبد السلام أبو قحف، الأستاذ المتفرغ بكلية التجارة، لجائزة الدولة التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية، والدكتورة مريم محمد فؤاد أمين، الأستاذ بكلية الفنون الجميلة، لجائزة الدولة للتفوق في مجال الفنون، والدكتور مجدي عبد المنعم عجمية، الأستاذ المتفرغ بكلية الآداب، لجائزة الدولة للتفوق في مجال العلوم الإجتماعية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد