موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

محافظ الدقهلية: إنشاء مول تجاري وجراج متعدد خلال 4 أشهر

 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع ممثلي الشركة التعاونية للبترول، لعرض التصميمات النهائية لمشروع تطوير جراج المحافظة بشارع عبدالسلام عارف، على مساحة 5300 متر.

جاء ذلك بحضور المهندس خالد جلال مدير عام إدارة المركبات بالمحافظة، والمهندس عبد القوي فرغلي مدير عام منطقة بحري بالشركة التعاونية للبترول، والمهندس خالد فوزي رئيس قسم الشئون الهندسية والإنشاءات بالشركة، ومحمد غازي مدير إدارة خدمة العملاء بالشركة، وطارق السيد مدير مبيعات مكتب المنصورة.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة، للبدء في أعمال التطوير، مع وضع برنامج زمني محدد لا يتخطى 4 أشهر للانتهاء من المشروع، مشيرًا إلى أن عملية التطوير تستهدف إنشاء محطة وقود خدمة متكاملة للجمهور، ومول تجاري متعدد الأنشطة، وجراج متعدد لسيارات المحافظة.

وأكد المحافظ أن المحافظة تعمل على استغلال كافة أصولها، لزيادة موارد المحافظة، من أجل الاستفادة منها في مشروعات خدمية تخدم المواطنين في كافة القطاعات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد