موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

النائب أحمد سعد نويصر : يشيد بتوجيهات الرئيس للبدء في مشروع تطوير “التجلى الأعظم” بسانت كاترين.. مؤكدا على ثقتة فى قدرات مصر للتسويق له عالميا

كتب محمد عبد الرحمن

أشاد النائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب بمحافظة الجيزة ، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للبدء في مشروع تطوير “التجلى الأعظم” بسانت كاترين بجنوب سيناء ، لافتا أن هذا المشروع يعد من المشروعات القومية التى تهتم بها القيادة السياسية وسيعمل على زيادة السياحة فى مصر .

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريحات اليوم أن توجيه الرئيس بشأن التجلى الأعظم، ستعمل على تطوير وإظهار وتعظيم الوادي المقدس، بالإضافة إلى الاهتمام بالجزء الرئيسى من المحمية الطبيعية والتي ستحفاظ على قدسية وأثرية هذه المواقع ذات الطابع الخاص بالنسبة لمصر والعالم سياحيا .

وأكد عضو مجلس النواب ، أننا نثق فى قدرات مصر ووزارة السياحة والاثار للترويج لهذا الحدث العالمي ، مؤكدا أنها ستعمل على زيادة نسب السياحية الوافدة إلى مصر ، وتبعث العديد من الرسائل الخارجية الهامة، خاصة وأن المدينة لها شأن كبير خلال الفترة القادمة .

وأكد نويصر ، أن القيادة السياسية مهتمه جدا بكل ما يؤدي إلى تعظيم الاستفادة منه فى الدخل القومي للبلاد ، حيث شاهدنا منذ ايام وشاهد العالم معنا ، موكب نقل الموميات الملكية والي جعل مصر” قبلة” العالم سياحيا ، وستشهد مصر رواجا سياحيا كبير بفضل جهود وتوجيهات الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد