موقع مصر الإخباري
فن

منى زكي: “يونس” سبب ابتعادي عن المسلسلات

كشفت الفنانة منى زكي أن حملها في طفلها يونس هو السبب وراء غيابها لفترة عن تقديم أعمال درامية.

ولم تخف منى زكي سعادتها بالعودة إلى الأعمال التلفزيونية من خلال مشاركتها في مسلسل “لعبة نيوتن” المقرر عرضه في رمضان المقبل، إذ قالت منى خلال المؤتمر الصحفي للمسلسل، إن مكالمة المخرج تامر محسن للمشاركة في المسلسل كانت طوق نجاة بالنسبة لها، خاصة أن آخر عمل درامي قدمته قبل 4 سنوات.

وأشارت زكي إلى أنها تحمست للعمل في المسلسل، وتوجهت بالشكر لورشة الكتابة بإشراف مها الوزير، لأن الجمل الحوارية أثرت فيها، معتبرة أن فريق عمل المسلسل هو فريق الأحلام بالنسبة لها، لأن زملاءها في العمل ليسوا نجوماً عاديين، مؤكدةً أنها استمعت بالعمل فى المسلسل وواثقة أن الجميع قدم أفضل ما لديه.

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد التاجي، مايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.

يذكر أن آخر أعمال منى زكي السينمائية فيلم “الصندوق الأسود”، وشارك في بطولته مصطفى خاطر، شريف سلامة، هلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج سينرجي وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد