موقع مصر الإخباري
فن

زوجة خالد النبوي تكشف عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

كشفت منى المغربي، زوجة الممثل خالد النبوي، عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل حول طبيعة المرض.

وطالبت زوجة خالد النبوي جمهوره بالدعاء له، إذ كتبت منى المغربي على حسابها بالفيس بوك: “خالد تعبان أوي.. من فضلكم تدعو له”.

وكان خالد النبوي قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة في يناير من العام الماضي، وكشف خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”، بأنه كان على وشك الموت عندما تعرض لتلك الأزمة القلبية المفاجئة.

وأكد خالد النبوي أنه شعر بوعكة صحية نُقل على إثرها للمستشفى، وذلك أثناء مقابلة صحفية كان يجريها بشكل طبيعي في منزله، مبيناً أن زوجته عندما لاحظت ذلك اتصلت بصديقه الطبيب الذي أمرها بنقله فوراً إلى أقرب مستشفى.

وتصدر خالد النبوي اهتمامات جمهوره خلال الأيام الماضية بعد ظهوره المؤثر ضمن حفل نقل المومياوات الملكية، وحديثه عن الآثار المصرية وتاريخ مصر الفرعوني وفي خلفيته عدد كبير من المعالم السياحية في عدد من محافظات مصر.

ظهور النبوي في تلك المناسبة رافقه العديد من ردود الفعل الإيجابية التي دفعت النبوي للتعليق بقوله: “فخور إني أتكلم عن بلدي في كل وقت وكل مكان، وفخور بهذا الحدث المصري الكبير، شكراً لمحبتكم الغالية اللي طالعة من قلوبكم وشايفها في كلامكم”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد