موقع مصر الإخباري
فن

جمال العدل يكشف سبب عدم مشاركة هيفاء وهبي في مسلسل يسرا

كتب: محمد إسماعيل

قرر المنتج جمال العدل أن يكون الجزء الثاني من العمل الفني بـ 100 وش فيلمًا سينمائيًا يضم نجوم العمل الأصلي للمسلسل.

وقال إن الكاتب عمرو الدالي انتهى من كتابة جزءٍ كبير من الفيلم، لكنه توقف بسبب انشغاله بكتابة مسلسل “ضد الكسر” للفنانة نيللي كريم المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، موضحا أنه سيتم استئناف التحضير للفيلم بعد شهر رمضان.

وطالب جمال العدل بضرورة تغيير خريطة توزيع الأعمال الدرامية المصرية حتى تنال مكانتها بشكل أكبر وتحتل مكانةً متميزة على المنصات العالمية، مشيراً إلى أن مصر تمتلك كل الإمكانيات العالمية، وشركته أنتجت مسلسل “قضية رأي عام” للفنانة يسرا، وبعدها بخمس سنوات جرى إنتاج مسلسل “فاطمة جول” التركي المأخوذة قصته من المسلسل نفسه.

ونفى العدل ما تردد حول اعتذار الفنانة هيفاء وهبي عن العمل مع الفنانة يسرا بمسلسل “حرب أهلية” بسبب رغبتها في كتابة اسمها قبل يسرا، موضحاً أن ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا مؤخراً منعها من السعر إلى مصر.

وأضاف العدل أنه لم يختلف أيضاً مع هيفاء وهبي على الأجر كما انتشر، ولكن على العكس كانت حريصة على التعاون معهم، ومن الممكن أن تشارك رفقة يسرا في مسلسل خلال شهر رمضان بعد المقبل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد