موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. تفاصيل العلاقة الغرامية التي أضرت بسمعة راغب علامة

كتب: محمد إسماعيل

كشف المطرب اللبناني راغب علامة، عن علاقته العاطفية بفتاة أضرت بسمعته وكادت تقتله، إذ تعرض للتهديد بسبب ذلك.

وأوضح علامة أن هذه العلاقة المشبوهة من أكثر المواقف التي ندم عليها طوال حياته، لافتا إلى أنه دخل تلك العلاقة في بداية حياته الفنية، وكان لديه حالة من الاندفاع بحكم طاقته الشبابية، ولم يستمع لنصيحة أحد حتى كادت تلك العلاقة أن تقتله.

وأضاف علامة للإعلامية وفاء الكيلاني عبر برنامجها ”السيرة“ الذي يعرض على شاشة دي إم سي، إن الدائرة المقربة من تلك الفتاة التي تقرب منها كانت خطيرة، وبها أشخاص لا يعرفون سوى الدمار من قتل وتفجير.

ونوه بأنه تعرض بالفعل للتهديد بالقتل في بيروت، رغم تدخل كبار الشخصيات وقتها والتأكيد على أنه خط أحمر، غير أنه وبعدها بشهر واحد تعرض لإطلاق الرصاص في الأردن، كون تلك الفتاة تتمتع بعلاقات واسعة، ربما تكون بعضها من جهات مخابراتية.

وذكر علامة، أنه أصيب إثر ذلك، برصاصة في قدمه من بين 4 رصاصات أطلقت عليه، مشيرا إلى أنه لجأ للقضاء وقتها، وخلال النظر بالقضية، حدث تآمر عليه من بعض المحامين وأحد القضاة في لبنان، ما جعله يغير وجهة نظره نحو فكرة العدالة برمتها.

ووجه راغب علامة اللوم لنفسه بشأن تلك العلاقة، كونها المرة الوحيدة التي أضرت بسمعته، وأنه لم يكن يستمع سوى لصوت قلبه وألغى عقله تماما.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد