موقع مصر الإخباري
فن

إعلامي لبناني يؤكد زواج أصالة ونائب البرلمان.. والفنانة ترد

أكد الصحفي اللبناني ربيع هنيدي زواج المطربة أصالة من النائب في البرلمان أحمد عبد المجيد، مهنئًا العروسان عبر حسابه بموقع انستجرام.

وقال: ”أبارك شخصيا للأخت الصديقة النجمة أصالة قرار ارتباطها بالبرلماني الراقي أحمد عبد المجيد. لهما كل التقدير.. وألف مبروك“.

وردت أصالة في منشور على إنستجرام: ”  لأنّي مابخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجوده ، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله ، وهالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب ، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه ، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ .. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه . آمين ياربّ العالمين ”

يشار إلى أن أصالة كانت قد ترزوجت في السابق مرتين، الأولى كانت من أیمن الذھبي وأنجبت منه ابنتھما شام عام 1992، وابنھما خالد في عام 1998، إلا أنھما انفصلا عام 2005، أما الزواج الثاني لأصالة، فكان من المخرج طارق العریان في عام 2006، وأنجبت منه توأم هما آدم وعلي، وأعلنا انفصالھما في مطلع العام الماضي.

وكانت أصالة تقدمت منذ أيام بالاعتذار من زميلتها المطربة أنغام، بشأن ما بدر منھا ضدھا بسبب الخلافات بینھما؛ إذ نشرت صورة أنغام وابنیھا وكتبت: ”دون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالیة الصدیقة دائما أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدیر.. وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر.. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض.. كتیر ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة“.

وتقبلت أنغام اعتذار نظيرتها السورية، وردت عليها: ”كلنا بنغلط یا أصالة ویحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار، وبرغم كل اللي حصل مقدرش غیر إني أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف“.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد