موقع مصر الإخباري
فن

هيفاء وهبي تحضر أغنية جديدة ترد بها على محمد وزيري

بدأت الفنانة هيفاء وهبي التحضير لألبومها الجدید والذي تتعاون فیھ مع عدد كبیر من الشعراء والملحنین منھم ھاني رجب أحمد المالكي، مدیح محسن، أمین نبیل، ھاني ربیع، بلال سرور، ومصطفي شكري، بعد أزمتها مع طليقها مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

ونقلت مواقع إماراتية عن مصادر خاصة أن قصة إحدى الأغنیات وھي “قاعدة وبتتفرج” تدور حول امرأه تتلقى الصدمات، إلا أنھا في النھایة تحصل على حقھا وتجلس وتتفرج على انتقام القدر في الذین اوقعوھا بتلك الأزمات.

والسؤال المطروح ھل سجلت ھیفاء تلك الأغنیة للأشخاص الذین حاولوا إیقاعھا في الأزمات ومنھم مدیر أعمالھا السابق محمد الوزیري؟

وتعود أزمة ھیفاء والوزیرى حینما اتھمتھ بالاستیلاء على أملاكھا والأموال الخاصة بھا، ووجھت تحذیرا للأشخاص بعدم التعامل معھا، إلا أن محمد وزیري من جھته نفى ذلك وقد أقام مداخلة ھاتفیة مع الإعلامي عمرو أدیب قائلاً: “أنا نفسي یطلع مستند واحد عن كل الاتھامات دي”.

وتابع: “النیابة طلبت مني فواتیر الحاجة من جوة البیت وطلعت الفواتیر من 2017 وباسمي” ونفي أن تكون ھیفاء وھبي قد منحته أي أموال لشراء أملاك لھا.

وتابع: “ھیفاء بدأت بالفلوس وبعدین بالعقارات وبعدین بالفیلم إلا أنھا تقول في الفیلم إنھا لم تحصل على أجرھا رغم حجم تلك المخاطر التي أنا فیھا الان. آخر فیلم لھیفاء كان سنة 2014، وتوقف وكانت مخاطرة كبیرة”.

واختتم:”كنا بناكل وبنشرب وبنخرج في المطاعم وجیرانا عارفین وكل الناس عارفة”، مضیفًا: “الموضوع مش سھل، وكمیة الاتھامات اللي بتتوجھا لي موضوع مؤسف، وأنا مش عارف اتعامل في حیاتي الطبیعیة”.

وقد أنصفت المحكمة ھیفاء وأصدرت حكما بحبس “وزیري” لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ في القضیة.

وتقدم وزیري باستئناف على الحكم لكن محكمة جنح مستأنف الشیخ زاید قررت حجز الاستئناف للنطق بالحكم، بجلسة 26 مایو المقبل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد