موقع مصر الإخباري
فن

بعد التنمر عليها:. ياسمين صبري تهدد بإغلاق حساب مزور على فيسبوك

كتب: محمد إسماعيل

أوضحت الفنانة یاسمین صبري بعد تعرضھا لسخریة عارمة من جانب متابعيها على مواقع السوشيال ميديا أنھا لا تمتلك حسابات على موقع “فیسبوك”، وذلك بعد أن بدأت صفحة “نحو وصرف” موجة من السخریة على حساب مزعوم لھا بسبب ضبط اسمھا بالتشكیل، ولكن بطریقة خاطئة.

وقالت یاسمین صبري في تغریدة على موقع تويتر: “لا یوجد لد اي حسابات علي الفیسبوك. ھذا حساب مزور. وأنا سأغلقه”.

لكن بعد ھذه التغریدة لم تسلم الفنانة من السخریة والانتقادات بین المعلقین أیضا، وجاء في التعلیقات:” ھقفله ولا حقفله”، ” لا والله میتین علیكي وعلى حساباتك یا شیخة روحي مین داري عنك”.

لكن إحدى المتابعات دافعت عنھا وقالت:” ھي الناس بتتنمر علي لغتھا لیه؟ھي مفھماكم أنھا واخده دكتوراه في اللغة العربیة الفصحى يعني”.

وتعیش یاسمین صبري حالة من القلق البالغ بعد مغادرة زوجھا أحمد أبو ھشیمة منزل الزوجیة للإقامة في مكان آخر یمتلكه، لیكون بمعزل عن أسرته، بعد إصابته بفیروس “كورونا”.

ونوھت المصادر إلى أن یاسمین صبري، عزلت نفسھا كونھا مخالطة مباشرة لزوجھا، لكنھا لا تتواجد في ذات محل إقامته الحالیة، حیث بدأت بمباشرة البروتوكول العلاجي تحسبا لإیجابیة النتیجة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد