موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائب طارق عبد الهادي: مبادرة حياة كريمة تجسيد شامل ومتكامل لمفهوم حقوق الإنسان في مصر

كتب أحمد مختار

قال النائب طارق عبد الهادي، عضو مجلس الشيوخ، إن مبادرة حياة كريمة التي تستهدف تطوير مئات القرى المصرية على مدار ثلاث سنوات بنحو 500 مليار جنيه، والوصول إلى تطوير مستوى معيشة نحو 58 مليون مصري ، هى واحدة من أبرز تجليات الاهتمام المصري بحقوق الإنسان وهى أهم بنود تعزيز حقوق الإنسان في مصر.

واضاف عبد الهادي خلال تصريحات له اليوم، أن الاهتمام بتعزيز وتنمية حقوق الإنسان في مصر لا يتوقف عن حد حرية الرأي والتعبير، وهو مكفول بالقانون وفي اطار الحفاظ على تقاليد واعراف المجتمع وحقوق الغير ودون التعدي ودون مغالطات وأكاذيب او شائعات، موضحا ان مصر وطوال السنوات الماضية، استطاعت تعزيز وتطوير مفهوم حقوق الانسان، ليكون بشكل شامل.

واشار عضو مجلس الشيوخ، الى أن مبادرة حياة كريمة والتي تستهدف تطوير الريف المصري، هدفها الرئيسي رفع مستويات المعيشة ورفع مستوى الخدمات وتطوير قطاعات الصحة والكهرباء والمياه وتعزيز البنية التحتية،قائلا: المبادرة تجسيد شامل ومتكامل لمعنى حقوق الانسان.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد