موقع مصر الإخباري
فن

أسما شريف منير تكشف سبب تكتمها على تفاصيل طلاقها

كتل: محمد إسماعيل

حازت أسما شریف منیر، على اھتمام كبیر بعد إعلانھا انفصالھا رسمیًا عن زوجھا الفنان محمود حجازي، خصوصا أن قصة حب أسما وحجازي شغلت رواد مواقع التواصل.

وصرحت أسما شریف منیر لموقع إماراتي: “الحمد لله، كل شيء قسمة ونصیب، ولا أستطیع الحدیث في أسباب الانفصال لأنھا لا تخص أحدا سوى طرفي العلاقة، ولا یمكن أن أتحدث عن تفاصیل بیتي للجمیع، بل إنني أعلنت خبر انفصالي على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن ذلك ما یھم الجمھور، أما الأسباب فھي تخصني وحدي.”

وأضافت: “لا أرید الحدیث عن تلك المسألة كثیرا، بل إنني كل ما أرید قوله خرجت وأعلنته بالفعل، على حساباتي الشخصیة على مواقع التواصل الإجتماعي، كما إنني لا أرید أن یتدخل أى أحد في حیاتي الشخصیة، لأنھا ملك لي بمفردي”.

أما عن الحالة الصحیة لوالدھا النجم شریف منیر، قالت: “والدي الآن بصحة جیدة والحمد لله ، فھو غادر المستشفى ویقيم حالیًا بالمنزل في فترة نقاھة، وتماثل للشفاء بعد العملیة الجراحیة التي خضع لھا مؤخرا، وكل الأطباء المتابعین لحالتھ الصحیة طمأنونا على نجاح العملیة “فتاء”.

وتابعت حدیثھا قائلة: “أكثر ما أسعد والدي بعد نشر صورته وھو في المستشفى، اھتمام الملایین من معجبیه لیس في مصر فقط، ولكن على مستوى الوطن العربي كلھ بالدعاء لھ بالشفاء العاجل، وحرصھم على الأطمئنان على صحته طوال الوقت. لذا، أرید أن أوجة الشكر لھم جمیعًا بالنیابة عنھ، لأنھم كانوا جزءا مھما في دعمه بتلك الوعكة الصحیة، وإن شاء الله سیعود لھم قریبًا جدا، بأعمال فنیة جدیدة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد