موقع مصر الإخباري
فن

نقل فيفي عبده إلى المستشفى.. فما الذي جرى؟

طرأ تدهور جديد على الحالة الصحية للراقصة الشرقية والممثلة فيفي عبده على مدار الساعات الماضية، ما استدعى نقلها إلى المستشفى وتجهيزها لإجراء عملية جراحية.

وكشفت فيفي عبده أن تدهورات حالتها الصحية جاءت نتيجة حصولها على “حقنة” عن طريق الخطأ، وطالبت عبده من محبيها الدعاء لها.

كما بعثت عبده رسالة إلى الطبيب الذي أعطاها “الحقنة” بالخطأ، إذ قالت في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع “انستجرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل”، موضحة أن الجراحة ستستغرق ساعتين داخل غرفة العمليات، وأن نقلها للمستشفى هذه المرة حقيقة وليس شائعة مثلما ردد البعض خلال مناسبات فائتة.

وفي سياق ذي صلة، كانت فيفي عبده قد كشفت الأسبوع الماضي أنخا تلقت لقاح فيروس كورونا في أحد مراكز وزارة الصحة، معتبرة أن الموجة الثالثة من كورونا ستكون شرسة جدا، على حد وصفها.

وشاركت عبده متابعيها بمقطع فيديو بعد حصولها على الجرعة الثانية من لقاح كورونا، وعلقت عليه قائلة: “الحمد لله أخذت الجرعة الثانية من لقاح كورونا”.

وقالت فيفي إنها تشكر أبطال الجيش الأبيض ووزارة الصحة والدولة على توفير التطعيم ضد فيروس كورونا، مبينة أنها تقدمت بطلب عبر الموقع الإلكتروني للحصول على اللقاح وبالفعل حصلت عليه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد