موقع مصر الإخباري
فن

رسالة من أصالة إلى عمرو يوسف.. فما فحواها؟

كتب: محمد إسماعيل

وجهت المطربة أصالة، رسالة للفنان عمرو يوسف، عبّرت من خلالها عن إعجابها بأخلاقه، لعدم تعليقه على أزمة منع مسلسله الجديد ”الملك أحمس“ من العرض في رمضان.

ونشرت أصالة صورة عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، عبر بإنستجرام، مصحوبة بتعليق: ”أكبر ثروة بالحياة هي الصداقة وعمر يوسف من الناس النادر نشوفهم، كيف بيقدر يكون لكل اللي حواليه أخ قريب شهم مهذب بيحترم الكل وبيخدم الكل وفيه مواصفات الفنان الحقيقي“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

وأضافت: ”أكيد اللي بيجرحك بيجرحنا وعدم ردك على مغرور أو متكبر من عظيم أخلاقك اللي معروفة عنك يا أحلى الشباب.. بلادنا كلها والنجاح بانتظارك والناس بتشتاقلك.. لأنك خير من يكون بينهم.. لأنك بقيت منهم.. وصباح الفل على حلوتنا الحبيبة كنودة شريكتك الوفية“.

وأثار قرار وقف عرض مسلسل ”الملك“ بعد الهجوم الشديد الذي تعرّض له، بسبب المغالطات التاريخية الموجودة به، استهجانًا بين عدد من نجوم الفن الذين أطلقوا هاشتاج ”نتفرج وبعدها نحكم“ طالبوا فيه بالتراجع عن القرار، والسماح بعرض العمل.

وتصدر الهاشتاج مواقع السوشيال، بعد تناوله على نطاق واسع بين النجوم، وعلى رأسهم: أمير كرارة، أحمد السقا، دينا الشربيني، كندة علوش، هنا شيحا، أحمد زاهر، ياسين السقا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد