موقع مصر الإخباري
فن

هل حذفت الرقابة مشھد ملبوسة “المداح”؟.. مخرج المسلسل يكشف الحقيقة

أكد أحمد سمیر فرج، مخرج مسلسل “المداح”، أن الرقابة بالفعل حذفت بعض أجزاء مشھد “الفتاة الملبوسة” من الحلقة الأولى، مبديا تعجبه من تلك الخطوة، معتبرا أن ما حدث هو علامة استفهام كبيرة.

وأشار مخرج “المداح”، إلى أن المشهد يظهر كاملا بدون حذف على المنصة الإلكترونية والمشاهدين سوف یلاحظون الفرق الكبیر بین المشھد على قناة النھار والمنصة”، ويضيف:”المشھد موجود كاملا مكتملا بآیاته القرآنیة الجمیلة وبالنسبة لي ما حدث علامة استفھام كبیرة حتى ھذه اللحظة؟”.

المداح تدور أحداثه حول شاب ریفي متزوج ویقع في عدد من المشاكل لكنه یمتلك قدرة البصیرة في إطار عالم الروحانیات والابتھالات الدینیة، ویشكل العمل تجربة جدیدة قرر حماده ھلال أن یخوضھا لیثبت نفسه في عالم الدراما.

المسلسل بطولة حمادة ھلال، نسرین طافش، دنیا عبد العزیز، أحمد بدیر، خالد سرحان، حنان سلیمان، محسن منصور، محمد عز، تامر شلتوت، صبحى خلیل، عبیر فاروق، جمال عبد الناصر، محمد الصاوى، ھادى خفاجة، محمود عامر، ھایدى رفعت، بسمة ماھر، سیناریو وحوار أمین جمال وولید أبو المجد وشریف یسرى ومن إخراج أحمد سمیر فرج.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد