موقع مصر الإخباري
فن

دعوى قضائية من مصطفي قمر ضد برنامج المقالب “خمس نجوم”.. فما السبب؟

كتابة: محمد إسماعيل

أعرب الفنان مصطفى قمر عن غضبه من صناع برنامج “خمس نجوم”، كاشفا أنه حرك دعوى قضائية لعدم تنفيذهم ما تم الاتفاق عليه في طرح البوسترات الدعائية أو البرومو الخاص بالعمل.
وأشار مصطفى قمر، في فيديو بثه على صفحته بموقع “فيسبوك”، إلى أنه كلف المحامي الخاص به للبدء في إجراءات التقاضي، بسبب عدم الالتزام من جانب الشركة المنتجة بالشروط، موضحا أن الإعلانات والبرومو لم يتم تنفيذهما وفقا لما تم الاتفاق عليه في التعاقد.
برنامج “خمس نجوم” عبارة عن برنامج كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي، حيث يتعرض خلاله الضيف للكثير من المواقف المثيرة والمفاجآت غير المتوقعة، يشارك في تقديمه مصطفى قمر وغادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي.
ويخوض مصطفى قمر سباق دراما رمضان من خلال مسلسل فارس بلا جواز، والذي يدور في حلقات متصلة منفصلة، حول فارس الذي يتعرض لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروسة.
فارس بلا جواز ﺇﺧﺮاﺝ معتز حسام وﺗﺄﻟﻴﻒ فداء الشندويلي وبطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد وبشرى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد