موقع مصر الإخباري
فن

ميريام فارس تثير سخرية الجمهور بعد إعلانها في رمضان

كتب: محمد إسماعيل

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجدل من جديد، بعد تعليق عبرت فيه عن فرحتها الشديدة بتصدرها الترند بعد عرض إعلانها الأول بمصر في رمضان.

وقالت ميريام فارس عبر حسابها بـ“تويتر“: ”‏أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان، فرحانة كتير اني كون Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر“.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشورها، وانهال عليها سيل من التعليقات.

ورد حساب باسم ”ناقم فني“ على تغريدة ميريام بالقول: ”‏‎بس جزء من إنك Trend إن بردو الناس بتسأل هو إنتي مش كنتي تقيلة على مصر علشان تعملي حفلات فتيجي تنحتيلك إعلان دلوقتي!!! طيب إيه الإضافة ليكي أو إيه الفائدة لأي حد.. أعتقد كان ممكن أي صوت أقوى كمان يعمل الإعلان ومحدش كان هياخد باله“.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس قد أطلقت تصريحات مثيرة بوصفها نفسها بأنها فنانة ”ثقيلة على مصر“، وأجرها عال عليها، وهو الأمر الذي اعتبره المصريون إهانة ليطالبوا بمنع دخولها مصر.

وقالت ميريام في وقت سابق على هامش مشاركتها في مهرجان ”موازين“ في المغرب، إنها كانت تحيي حفلين أو 3 حفلات أسبوعيا في مصر قبل الثورة، مضيفة أنه بعد ذلك توقفت الحفلات ومن ثم ازدادت شهرتها وارتفع أجرها.

وأضافت: ”أحب أتكلم بصراحة، الحقيقة أنني كبرت وأجري عال عليهم، وأصبحت لي متطلبات كثيرة، وأصبحت ثقيلة على المصريين“.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد