موقع مصر الإخباري
فن

من المستشفى.. تعرف على رسالة فيفي عبده

كتب: محمد إسماعيل 

حرصت الراقصة الشرقية والممثلة فيفي عبده على طمأنة محبيها على حالتها الصحية، إذ وجهت رسالة إلى متابعيها من داخل المستشفى، حيث خضعت لعملية جراحية قبل يومين وتعيش فترة نقاهة حالياً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)


ووجهت عبده رسالتها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، والتي احتوت على مقولتها الشهيرة: “‏بحبكم أوي خمسة امووواه”، لتعبر عن اشتياقها لجمهورها والتحدث معه لا سيما أنها كانت دائمة الظهور عبر مقاطع تتحدث من خلالها مع محبيها.
وسارع عدد من نجوم الفن إلى مواساة فيفي عبده، وتركوا تعليقات التمني بالشفاء والعودة سالمة لمنزلها، حيث علقت مي كساب قائلة: “حمد لله على سلامتك.. ربنا يتم شفاكي على خير”.
وقالت الممثلة التونسية فريال يوسف: “يا فوفا قلوبنا معاكي وبندعيلك”، بينما كتبت الإعلامية فجر السعيد تقول: “الله يحفظك من كل شي وربي يعديكي الأزمة بخير وتعودي لمحبينك وأنت أقوى من السابق يا غالية”، كما واساها النجوم عبير صبري، إنجي خطاب، طارق الإبياري، محمد رجب وغيرهم من المحبين، فضلا عن عدد كبير من متابعيها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد