موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على سر تسجيل أحمد سعد تتر “الاختيار 2” مرتين

كتب: محمد إسماعيل 

قال الفنان أحمد سعد إنه قام بتسجيل أغنية تتر مسلسل “الاختيار 2” الذي ينافس في دراما رمضان الحالي، مرتين، مبديا سعادته وتشرفه بالمشاركة في عمل وطني قومي.

وعن السبب وراء تكراره تسجيل تتر “الاختيار 2″، أكد سعد في مداخلة متلفزة، أنه طلب من صناع مسلسل “الاختيار 2” إعادة تسجيل الأغنية مرة أخرى، وذلك لعدم إعجابه بالتسجيل الأول، موضحا أنه يشارك في عمل وطني وتقع عليه مسؤولية كبيرة لأن المسلسل يجسد حياة أشخاص حقيقيين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

وأشار سعد إلى أنه استمع إلى الأغنية التي سجلها في المرة الأولى ولم تعجبه، فقرر تسجيلها بشكل أقوى يتناسب مع طبيعة العمل وبصوت وإحساس أبطال الشرطة المصرية، وفق قوله.

وأكد أحمد سعد أن ردود الفعل التي تلقاها من الجماهير عبر مواقع التواصل بعد عرض المسلسل جعلته يشعر بالسعادة، مضيفًا: “الأغنية خرجت من القلب ولذلك وصلت إلى قلوب الجمهور”. وكشف سعد أنه قدم أكثر من أغنية ستعرض ضمن أحداث المسلسل خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، مراد مكرم ومحمد علاء، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. ويحاكي المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد ثورة 30 يونيو 2013.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد