موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

صلاة الجنازة على زوجة الفنان خالد صالح بمسجد عمرو بن العاص

كتبت بسمه المنصور

توفت صباح اليوم ، الدكتورة هالة زين، زوجة الفنان الراحل خالد صالح ووالدة الفنان أحمد خالد صالح وذلك متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

أعلن الفنان أحمد فهيم عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، خبر الوفاة قائلا: “البقاء والدوام لله وحده، توفت إلى رحمة الله الدكتورة هالة زين العابدين زوجة خالي المرحوم خالد صالح، نسألكم الدعاء”.

حيث أعلن الفنان أحمد خالد صالح، عبر حسابه على موقع «انستجرام»، من أيام إصابة والدته بفيروس كورونا، حيث كتب أحمد، قائلاً: «دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم».

ومن جانبها أعلنت الفنانه هنادي مهنا زوجة الفنان أحمد خالد صالح عن إصابة حماتها عبر استوري الإنستجرام الخاص بها قائلة : “دعواتكم لأبي وأمي وحماتى ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم ” ، وطالبت من متابعيها الدعاء لحماتها.

تقام صلاة الجنازة على الدكتورة هالة زين والده الفنان أحمد خالد صالح وزوجه الراحل خالد صالح بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر، على ان يتم دفنها بمقابر الأسرة بالإمام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد