موقع مصر الإخباري
Uncategorizedفن

بالفيديو.. ميرهان حسين تقلد أمير كرارة في نطق “كتع كسح كسل”

كتب: محمد إسماعيل

نشرت الفنانة ميرهان حسين مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام وهى تقلد النجم أمير كرارة وهو ينطق جملته الشهيرة “كُتّع كُسّح كُسّل” في مسلسل “نسل الأغراب”.

وظهرت ميرهان بلحية وشارب، في التحدي الذي أطلقه الفنان أمير كرارة  وقامت بوضع شال أسود على رأسها، وعلقت قائلة: “ولإنكم كُتّع كُسّح كُسّل كسلتوا تبنوا بيوت”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

وأعجب أمير كرارة بالفيديو، وقال: “ميرهان حسين المبدعة”، كما تفاعل الجمهور معها، مبدين إعجابهم بموهبتها خاصة مع طريقة أدائها العبارة التي تصدرت الترند بعد الحلقة مباشرة.

وفي سياقٍ متصل، تعرض أمير كرارة لانتقادات حادة من الجمهور، بسبب طريقة أدائه اللهجة الصعيدية في مسلسله الرمضاني “نسل الأغراب” وهي الشخصية التي يقدمها لأول مرة في تاريخه الفني، حيث اتهمه كثيرون بالفشل لعدم استطاعته التخلي عن دور الضابط الذي قدمه في الأعوام الماضية بمسلسلي “الاختيار” و”كلبش”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول مشاهد مسلسل “نسل الأغراب” التي ظهر فيها أمير كرارة، حيث يجسد شخصية غفران وهو أحد أكبر تجار المخدرات بالمنطقة، ويبدأ المشهد بنزوله من سيارته وهو يرتدي زي العصابات، ويلتف حوله العشرات من رجاله، ثم يقوم بالتعدي على زوج خالته موجهاً من خلاله رسالة تهديد إلى قريته الفقيرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد