موقع مصر الإخباري
فن

حمادة هلال يكشف سر نجاح مسلسله عكس “زينة”

كتب: محمد إسماعيل

نفي الفنان حمادة ھلال قلقه بشأن التعاون مع الشركة المنتجة لمسلسله “المداح”.

وقال هلال في تصريحات لموقع إماراتي: “لم أقلق نھائیا لأنني اجتھدت والصراحة الشركة لم تقصر معي ووفرت لي جمیع الطلبات، واثبتوا أنھم على قدر المسؤولیة لذلك لم تتواجد أي مشاكل بالتصویر”.

وتدور أحداث المسلسل حول الشیخ صابر الطفل الذي تبناه إمام الجامع ویمتلك البصیرة، إلا أنه یستغلھا في أشیاء سیئة، لكنه بسبب بعض المشاكل یعود إلى التوبة والصلاح ویتزوج من فتاة تغیر مجرى حیاته.

ویقدم المسلسل عالم الروحانیات والتصوف فى إطار تشویقي، ومن جھة أخرى، نشرت نسرین طافش بطلة العمل صورة على “إنستحرام” معلقة: “رحاب .. و ما خفي كان أعظم بعد ما قتل صابر الحج غالب أبو رحاب الأحداث اتعقدت بس اللي جاي .. ولا عالبال” في محاولة منھا لربط الجمھور أكثر بأحداث المسلسل.

یذكر أن شركة “سكیرمو میدیا” ھي نفس الشركة المنتجة لمسلسل زینة “كله بالحب” والذي یتعرض لكثیر من المشاكل، وعلى إثرھا انسحب كل من الفنانین أحمد السعدني، وصابرین، ومصطفى درویش، وقد اعتذرت الشركة عن الأخطاء التي اعترض علیھا أبطال العمل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد