موقع مصر الإخباري
فن

أحمد عز يكشف كواليس “هجمة مرتدة”.. ويتحدث عن الغيرة

كشف النجم أحمد عز كواليس مسلسله “هجمة مرتدة” الذي يعرض في شهر رمضان الحالي، وذلك خلال استضافته في برنامج “بيت للكل” الذي يعرض على شاشة التلفزيون المصري.

كما تحدث أحمد عز عن مشواره الفني ورؤيته للفن في الوطن العربي ككل، وقال إن الجمهور أصبح باستطاعته فرز الجيد من الرديء من الأعمال الفنية التي يتم عرضها، موضحا أن الغيرة في الفن شيء صحي وأن الفن بشكل عام عمل جماعي الغرض منه تواجد مجموعة من فريق العمل يجتهد كي يحرز هدفا.

وأشار عز إلى أنه مر بالعديد من المراحل في حياته الفنية، وعقب بأن وجود عمل فني ناجح لزميل يجعله في حالة من الغيرة لكن هذا لا يمنعه من تهنئة زميله بالنجاح، منوها إلى أنه أعجب مؤخرا بفيلم “الفيل الأزرق” للفنان كريم عبدالعزيز.

وانتقل عز للحديث عن مسلسله “هجمة مرتدة”، مؤكد أنه تم تصويره في عدد من الدول، بينها الأردن وأنه عندما تواجد في الأردن للتصوير لم يشعر أنه خرج من مصر، كون الأردن تتمتع بنفس العادات والتقاليد التي توجد في مصر، حتى في تناول الطعام.

ورأى عز أنه من حسن حظه أن مسلسله الجديد يعد من الملفات المخابراتية الحديثة، مؤكدا أنه يختلف عن الأعمال الماضية من صراع على جهتين، كون الحروب حاليا أصبحت فكرية، وهو ما يتضمنه هذا النوع من المسلسل.

مسلسل “هجمة مرتدة” يعرض في ماراثون دراما رمضان 2021، من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد