موقع مصر الإخباري
فن

تسريب مشهد النهاية في مسلسل “نسل الأغراب” يكشف مصير السقا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تم تصويره من قبل كومبارس في مسلسل “نسل الأغراب” يكشفون أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل قبل عرضها.

وكشف الفيديو المتداول حرق منزل “عساف الغريب” الذي يجسده الفنان أحمد السقا من قبل رجال “غفران الغريب” وترديد الكومبارس “ولعنا في عساف.. حرقنا بيته” ومن المعروف أن الصراع بين “غفران الغريب” و”عساف الغريب” قائما منذ قديم الأزل.

وشهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل “نسل الأغراب” خروج “عساف الغريب” من السجن وسعيه للانتقام من “غفران الغريب” الذي قتل والده وتزوج زوجته “جليلة” وقام بتربية نجله “حمزة” وإبعاده عن والده الحقيقي.


وتدور أحداث مسلسل “نسل الأغراب” حول صراع بین أفراد عائلة واحدة، یشتعل من جدید بعد خروج عساف الغریب من السجن، ویكتشف أن غریمه غفران الغریب، استولى على ممتلكاته، وكذلك تزوج من طلیقته “جلیلة”، والتي تقع في حیرة بینھما، ویدخل في صراع كبیر مع غفران وعائلته وأھل القریة، من أجل استعادة نفوذه والانتقام من أعدائه، ویشارك في العمل مجموعة من الفنانین، مثل: إدوارد، ودیاب، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، وغیرھم.

مسلسل “نسل الاغراب” بطولة: أحمد السقا وأمیر كرارة، مي عمر، دیاب، فردوس عبدالحمید، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فھیم، وعدد آخر من الفنانین، ومن تألیف وإخراج محمد سامي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد