موقع مصر الإخباري
فن

يسرا في الصدارة بـ”حرب أهلية”.. وتحتفل

كشفت النجمة يسرا عن تصدرها للتريند بمسلسلها “حرب أهلية”، الذي تنافس به في ماراثون دراما رمضان الحالي.

وشاركت يسرا متابعيها بصورة من تصدرها للتريند من خلال محرك البحث جوجل، وذلك عبر حسابها على “انستجرام”، للاحتفال بذلك النجاح الذي تأخذه بشكل مباشر من الجمهور.

وفي تعليقها على الصورة، قالت يسرا إنها أصبحت الأولى على جوجل وسط تفاعل عدد من محبيها من الوسط الفني الذين غمروها بالتعليقات، بينهم عبير صبري التي وضعت إيموجي قلوب، بينما علقت أيضاً جميلة عوض وبسنت صيام ومنى ممدوح.

ومن ناحية أخرى، وجهت يسرا رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بعد لقاء جمعهما بحضور الفنان كريم عبد العزيز والمنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل والمخرج مروان حامد.

ونشرت يسرا الصورة معبرة عن سعادتها بوجود تركي آل الشيخ، الذي وصفته بأن له دائماً طابعاً وفكراً مختلفاً، مبينة أن هذا الاجتماع له أثر خاص على قلبها، لوجود كل الحبايب ونخبة من عظماء الفن. وتمنت أن يكون لهذا اللقاء نتائج مشرفة وإضافة كبيرة للفن في مصر والوطن العربي مختتمة: “لك كل التقدير على مجهودك ودمت محباً لوطنك وبلدك الثاني مصر يا أبو ناصر”.

مسلسل “حرب أهلية”، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، وسنتيا خليفة. يشار إلى أن المسلسل يعرض على قناة أبوظبي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد