موقع مصر الإخباري
فن

تامر حسني يرد على إيمان البحر درويش

كتب: محمد إسماعيل

أبدى الفنان تامر حسنى امتنانه خلال رده على حديث المطرب إيمان البحر درويش عنه في برنامج “العرافة”، عندما أشاد درويش بموهبة تامر في الغناء والتمثيل، وأكد على أنه يصل بذلك لمكانة العندليب عبدالحليم حافظ.

وشارك تامر حسني فيديو من البرنامج عبر حسابه على “انستجرام”، وأرفقه بتعليق كتب فيه: “شهادة عظيمة من فنان عظيم بحبه جداً، كما ذكرت من قبل عن تأثري بخطى العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، بالمزج بين الغناء والتمثيل وأنا فعلاً بفرح بالتعليقات دي اللي بتجمع اسمي معه في جملة مفيدة من كبار رموز الفن المصري لأنه كان الحلم الأكبر لي منذ طفولتي”.

وتابع تامر حسني أن إيمان البحر درويش أيضاً من أبرز النجوم الذين أثروا فيه قائلا: “أيضاً أغنية “ضميني” للفنان الكبير إيمان البحر من الأغاني التي أثرت في تكويني وإحساسي بأغاني الحب المعاصرة وكانت هذه الأغنية بمثابة نقلة كبيرة حديثاً لأغاني الحب لجيل جديد، وبالفعل بدأت من عندها وبعد ذلك أضافت روحي وشخصيتي وكملت مشواري شكراً لأستاذي الفاضل النجم المحترم إيمان البحر درويش”.

وأثنى إيمان البحر درويش خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، بالخطى التي يسلكها تامر حسني في مشواره الفني، سواء في مجال الغناء أو مجال التمثيل، الذي استحق به أن يصل إلى مكان الملك عبدالحليم حافظ.

وبخصوص إطلاق لقب “نجم الجيل” على تامر حسني فقد رفضه تماما، لرفضه للألقاب عموماً وقال: “تامر حسني مش نجم الجيل، مش هنسيبنا بقى من الألقاب اللي ملهاش معنى دي، زي موسيقار الأجيال، وهو ناجح كمطرب وناجح في السينما”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد