موقع مصر الإخباري
فن

مي حلمي ترد على رشاد.. لماذا وصفته بالجبان

خرجت المذيعة مي حلمي لترد على طليقها الفنان محمد رشاد، متهمة إياه بأخذ “عفشها” قبل طلاقهما منذ 7 أشهر، بعد أن قام بطردها، ثم قام بتطليقها غيابيا. ووصفت حلمي، طليقها بـ”الجبان” لأنه لم يستطع مواجهتها، وهو ما دفعه للهروب وتطليقها.

وقالت المذيعة، في بث مباشر عبر حسابها بموقع “انستجرام”، إنها عادت من تصوير برنامجها ووجدت شقتها فارغة تماما، مشيرة إلى أن “العفش” لا يعنيها، ولم تحاول أن تستغيث وقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لأنها كانت تعاني اكتئاب شديد ولا تستطيع التواصل مع جمهورها.

تجدر الإشارة إلى أن طلاق محمد رشاد ومي حلمي وقع منذ 7 أشهر ولم يوضح الطرفان سبب الانفصال المفاجئ وقتها، ولكن منذ أيام قليلة كشف الثنائي عن بعض الأسباب من خلال برنامج “شيخ الحارة” الذي يعرض في رمضان 2021، وتبادلا الاتهامات بينهما.

واتهمت مي حلمي خلال البرنامج، طليقها محمد رشاد أنه كان يعتدي عليها بالضرب وتسبب في إجهاضها بجانب خيانته لها، وبعدها بيوم واحد، حل رشاد ضيفاً على نفس البرنامج، ورد على تصريحات طليقته ووصف زواجه منها بأنه “غلطة”، وأكد أن سبب إجهاض زوجته لطفليها التوأم عمليات التجميل، وأقر بضربه لها مرة واحدة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد