موقع مصر الإخباري
فن

شاهد دينا الشربيني في كواليس قصر النيل.. ماذا دار بينها وبين ريهام عبد الغفور؟

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن صور جديدة لها من كواليس تصوير مسلسلها “قصر النيل” الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم: ريهام عبد الغفور وصبري فواز وأحمد خالد صالح، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

وظهرت دينا الشربيني في الصور بأزياء أنيقة حيث تألقت خلال حلقات العمل بإطلالات كلاسيكية، نظراً لأن العمل يحكي قصة السيدة كاميليا التي تعيش في حقبة قديمة.

وأطلت الشربيني برفقتها الفنانة ريهام عبدالغفور، إذ أشادت دينا بالعمل معها، والتقطت عدة صور عفوية من الكواليس، وعلقت: “عايدة وكاميليا من خلف الكواليس، العمل معك ممتع دائماً، أحبك وأقدرك”.

وفي سياق آخر، ظهرت دينا الشربيني في إحدى حلقات برنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويدور المقلب في إحدى مدن الملاهي الجديدة بمدينة الرياض في السعودية، حيث يستقبل النجوم الفنان السعودي حسن عسيري، موهماً إياهم أنه يقوم بتصوير برنامج معهم كإعلان للسياحة السعودية، غير مدركين أنه يساعد رامز جلال على اصطياد الضحايا والإيقاع بهم في فخه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد