موقع مصر الإخباري
فن

سعيد صالح يظهر في ملوك الجدعنة.. وابنته تكشف علاقته بسلام يا صاحبي

في لفتة تكريمية، أصر المخرج أحمد خالد موسى، مخرج مسلسل “ملوك الجدعنة” على تكريم الفنان سعید صالح، واختار جملة شھیرة له من مقابلة تلفزیونیة كان یتحدث فيها عن فترة تواجده بالسجن.

ووضع مخرج “ملوك الجدعنة” تلك الجملة على لسان الفنان محمد عبد العظیم في المشھد الذي جمعه مع عمرو سعد ومصطفى شعبان في المسلسل داخل السجن وقال في جزء منه: “في السجن، الحرامي حرامي وقتال القتلة قتال قتلة والنشال نشال، كل شيء واضح وصریح”، وفي نھایة الحلقة أهدى صناع المسلسل المشھد إلى روح الفنان سعید صالح.

وكان لابنة الفنان الراحل سعید صالح، رد فعل على ذلك المشهد المؤثر، حيث توجهت بالشكر إلى صناع المسلسل وقالت عبر حسابها بموقع فیسبوك: “أول یوم رمضان صدیقي الأستاذ أحمد خالد موسى مخرج مسلسل (ملوك الجدعنة) قالي في مشھد بالحلقة الخامسة مخصوص عشانك وأن المشھد مستوحى من حوار لبابا”.

وتضيف هند سعيد صالح: “طبعا أنا كل اللي جه في دماغي أنه مشھد في فیلم أو مسلسل، وبقیت أركز وأركز أكتر في (سلام یا صاحبي) بالذات لأن الناس بتقول من قبل ما تتفرج على المسلسل إنه نسخة منه مع أن المسلسل مالوش أي علاقة بالفیلم فعلا”.

وأبدت ابنة سعيد صالح سعادتها بأن المفاجأة كانت أن الإشارة جاءت خلال حوار مقتبس من حدیث والدھا عن تجربة السجن، موضحة: “لما جت الحلقة الخامسة ولقیت الفنان محمد عبد العظیم قال الحوار المكتوب في الصورة .. وقفت وصقفت ودمعت وحسیت بشویة مشاعر مش فاھماھا”.

وتابعت هند: “ده كان رد بابا في حوار تلفزیوني لما اتسأل عن سنة السجن وھل كان خایف من وجوده وسط المجرمین أو لا أنا بجد فرحانة أوي أن الحوار كان من حوار شخصي لبابا مش حوار من فیلم مثله سعید صالح، وبشكر صدیقي المخرج والأستاذ الفنان محمد عبد العظیم على الإھداء ده”.

“ملوك الجدعنة”، لسي المسلسل الأول الذي يكرم فنانين راحلين هذا العام، فسبقه مسلسل “نسل الأغراب” حیث عرضت الحلقة الأولى من المسلسل صوراً للفنان الراحل نور الشریف ومحمود مرسي على الحائط باعتبارھما من عائلة “الغریب” التي تدور حولھا أحداث المسلسل، وكذلك ظھر الفنان نور الشریف والمخرج یوسف شاھین في لقطات أرشیفیة في الحلقات الأولى من مسلسل “القاھرة كابول”.

مسلسل “ملوك الجدعنة” من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجلیل، دلال عبد العزیز، رانیا یوسف، یاسمین رئیس، أحمد صفوت، فرح یوسف، ولید فواز، محمد عبد العظیم، مریم أمین، عبد الرحمن القلیوبي، سیناریو وحوار عبیر سلیمان وأمین جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد