موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

خاص.. برلماني: زيارة رئيس الوزراء إلى ليبيا لدعم التعاون الاقتصادي بين البلدين

كتبت: غادة حسين

ثمن النائب أحمد مقلد، أمين سر لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، زيارة رئيس مجلس الوزراء و 11 وزيرا إلى ليبيا، مؤكدا على أن مصر دائما داعم لليبيا في حربها ضد الإرهاب والعمل على مساندة ليبيا لعودتها مرة أخرى.

وأكد مقلد، في تصريح خاص ل “موقع مصر” أن الرئيس السيسي دائما يحمل على عاتقه دعم الدول العربية وعلى رأسها ليبيا لتحقيق التنمية المستدامة والتعاون المشترك بين البلدين، قائلا:” استقرار وأمن ليبيا من استقرار وأمن مصر”.
وتابع أمين سر لجنة الشئون العربية، أن الزيارة تهدف إلى دعم التعاون الاقتصادي بين مصر وليبيا، بجانب ال تعاون السياسي، إضافة إلى فتح أبواب المشاركة بين البلدين والاستثمار في كافة المجالات الحيوية والاستثمارية.
وأكد عضو مجلس النواب، أن ليبيا تمتلك الكثير من الإمكانيات الاستثمارية التي تحتاج إلى دعم واستغلالها الاستغلال الأمثل خاصة في الفترة الانتقالية التي تعيشها ليبيا الآن نتيجة اجربها ضد الإرهاب.

الجدير ذكره أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اتجهوا إلى ليبيا اليوم والتقوا رئيس الحكومة الليبية لدعم التعاون المشترك بين البلدين.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد