موقع مصر الإخباري
فن

إلھام شاھین: لا أمانع تقدیم الأدوار الجریئة الآن

قالت الفنانة إلھام شاھین إنھا لا تمانع من تقدیم الأدوار الجریئة في الأعمال الدرامیة، بشرط أن تكون مقتنعة بالشخصية، معتبرة أن التقدم في السن لا يعنيها.

وأكدت شاھین، خلال لقائھا مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “شیخ الحارة والجریئة” على قناة “القاھرة والناس”، أنها غیر معقدة من الرجال، معتبرة أن وراء كل مشكلة تصیب النساء في ھذا العالم ھناك رجل، وأن المرأة طیبة في علاقتھا مع الرجل، لأنھا ترید أن تكسبخ إلى طرفھا، لذا، فھي تبرئ كل النساء من أن یكن مشكلة للرجال.

وأكدت إلها شاھین، أنھا غیر حزینة لأنھا فقدت شعور الأمومة، لأنھا اختارت ذلك بإرادتھا، كونھا لا ترید تحمل المسؤولیات، كما تعتبر ذلك ھروبا من مسؤولیاتھا، لافتة إلى أنھا أجھضت مرة واحدة فقط، باتفاق على الطلاق، وذلك لأنھا لا ترید إنجاب طفل متشتت بین والدیه، وألا یكون مستقرا في حیاته.

ورأت إلها شاھین أن النجمة یسرا ھي نجمة جیلھا، لأنھا بدأت التمثیل قبلھا وتحترم ذلك، كما أنھا مثلت معھا على أنھا وجه جدید في الوقت الذي أخذت فیه یسرا دور البطولة، معربة عن حبھا الشدید لھا.

وبشأن عدم طلب الزعيم عادل إمام، أن تمثل معه عقب فیلم “الھلفوت”، نوھت شاھین إلى أنھا عملت معه في فیلم “رمضان فوق البركان” عقب ذلك، لكن لم یطلبھا ھو بل المنتج سمیر عبد العظیم، لافتة إلى أنھا بعد ذلك لم یعد یطلبھا أحد، لكنھا غیر مدركة للسبب في ذلك، لأنھا لم تسأله شخصیا، وعبرت شاهين عن حبھا الشدید للزعيم، واعتبرت أنه تحدى بھا، عندما طلبھا على فیلم “الھلفوت” وأصبحت عقب ذلك نجمة كبیرة وعرف اسمھا الكثیر مشیرة إلى أنھا تقبل العمل معه حتى لو لم یكن الدور بطولة، لأنه تحدى بھا ووضعھا مكان نجمة كبیرة.

وأوضحت إلها أنھا ما زالت إلى الآن تفضل العمل والفن على الحیاة الشخصیة، لذلك تخلت عن حبھا الأول في السابق، مشیرة إلى أن عملھا منحھا حب الناس والمكانة والثقة بالنفس والجماھیریة والجوائز والمھرجانات وغیر ذلك، لافتة إلى أن أزواجھا السابقین كانوا یغارون منھا ومن نجاحاتھا وھذا ما جعلھا تنفصل عنھم.

وبشأن عن عدم صلة الرحم مع عائلة والدھا الراحل عقب وفاته، بینت أن والدھا لم یعرفھا على عائلته لأنھ لم یكن یتواصل معھم، معربة عن حبھا لوالدھا رغم اختلافھا معه، وذلك لأنھا عبارة عن نسخة مشابھة جدا له، في كافة تصرفاتھا وصفاتھا، لافتة إلى أن اختلافھا معه كان بسبب تسییره لھا كما یرید، لأنه كان یود أن تكون طبیبة وھي اختارت الفن، مشیرة إلى أنھا تأثرت بوفاة والدھا وبعدھما عن بعض.

وعن الفیلم الذي تندم علیه قالت شاھین، إنھا ندمت على فیلم “موت سمیرة”، لأن الفیلم احتوى على إدانة لبلیغ حمدي، وكان من الخطأ إدانته في الفیلم، مشیرة إلى أنھا لم تعي ذلك الخطأ، لأنھا كانت صغیرة، واھتمت بشخصیتھا في الفیلم وأھمیة دورھا به.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد